اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شخصية الأسد في الحب وأكثر الأبراج توافقاً معه

شخصية الأبراج
شخصية برج الأسد في الحب وأكثر الأبراج توافقاً معه
برج الأسد
شخصية برج الأسد والحب
أكثر الأبراج توافقاً مع برج الأسد في الحب
شخصية الأبراج
برج الأسد
3 صور

يعتمد توافق الأبراج على مدى تشابه وتقارب الصفات الشخصية لكل من المرأة والرجل. البعض ينجرف بعاطفته نحو العلاقات العاطفية، بينما يُسيطر العقل والفكر لدى البعض الآخر على علاقتهم العاطفية. في الآتي، يطلعك "سيدتي.نت"، حول شخصية برج الاسد في الحب، ومدى توافقه مع الأبراج الأخرى.

شخصية الأسد في الحب وأكثر الأبراج توافقاً معه

شخصية برج الأسد والحب

يعدّ مولود الأسد من الأبراج الناضجة فكرياً. فهو يقدّر العلاقات العاطفية المبنية على الاحترام والحب المتبادل بين الطرفين. لا يخشى من الغد بسبب طبيعته المغامرة، حتى ولا كان يعي تماماً أنها غير ناجحة. لا يعترف أبداً بالخطأ؛ نظراً لغروره وثقته الكبيرة في الذات. عدا عن نظرته التفاؤلية التي لا تُقهر وحبه للمغامرة.

شخصية الأسد القوية، لا تتقبّل الانتقاد أو فرض عليه إرادة أحد. يُفضّل الاستقلالية وعدم طلب المساعدة حتى ولو كان بأمس الحاجة لها. بالمقابل، تراه يساعد الآخرين وسيبذل المستحيل لتلبية احتياجات من حوله.

صفات برج الأسد في الحب

الأسد لا ينقطع عن الحب فحياته كلها تدور حول الحب. فهو عاشق مخلص، مرهف الأحاسيس يعشق بصدق. يبحث عن العلاقات العاطفية غير التقليدية؛ كونه مغامراً لا يخشى الصعوبات ويعشق التحدي مهما كانت الظروف قاسية. تراه سعيداً معبراً عن ما بداخله من مشاعر جياشة تجاه الشريك. أما إذا انفصل فسرعان ما ينتابه الحزن والألم وهذا ما يبدو جلياً على ملامحه.

لا يؤمن الاسد بالحب من طرف واحد، لذلك إذا غرم لا بد من مبادلة المشاعر القوية من الطرف الآخر، فولائه لمشاعر الكرامة والشرف، صفات متأصلة بالأسد.

تابعي المزيد: أسطورة برج الأسد

توافق برج الأسد مع الأبراج الأخرى:

أكثر الأبراج توافقاً مع برج الأسد في الحب

توافق برج الأسد والحمل: هذان البرجان يشكلان ثنائياً جميلاً في الصداقة. كلاهما يتشاركان تجربة أشياء جديدة معاً، والخوض في مغامرات، وتحدي أنفسهما.

توافق برج الأسد والثور: ستكون الغيرة مشكلة كبيرة في هذه العلاقة؛ نظراً للغيرة التي تجتاح مشاعر الثور تجاه الأسد.

توافق برج الأسد والجوزاء: هذا البرجان ينسجمان جداً في الحب، ويشكلان ثنائياً ناجحاً؛ حيث يربطهما العديد من النشاطات والأمور المشتركة بينهما.

توافق برج الأسد والسرطان: هناك إمكانية لتحقيق توازن حقيقي بين هذين البرجين، حيث ينجحان في دعم بعضهما البعض لتأسيس علاقة متينة.

توافق برج الأسد والأسد: سيكون من الصعب عليهم إيجاد التوازن بينهما كزوجين؛ كونهما نفس الطباع.

توافق برج الأسد والعذراء: يمكن أن تكون علاقة الأسد والعذراء سعيدة ومتناغمة عاطفياً. سيكون برج العذراء سعيداً بترك الأسد هو النجم، وسيحب الأسد كيف يشعر برج العذراء بالراحة تماماً؛ كونه بعيداً عن دائرة الضوء. يدعمان بعضهما البعض ويدعمان حقاً آمالهما وأحلامهما.

تابعي المزيد: وظائف تناسب المرأة برج الأسد

توافق برج الأسد والميزان: يحب كل من الأسد والميزان الأضواء، لكنهما بطريقة ما لا يتنافسان مع بعضهما البعض حول هذا الموضوع. بل يفضلان مشاركتها معاً.

توافق برج الأسد والعقرب: في الحب، يجب أن يكون الأسد في دائرة الضوء وأن يسمح العقرب له بذلك. بينما يعرف العقرب متى يخوض معاركه ويختارها بحكمة، فإنَّ أكبر مشكلة يواجهها الأسد مع العقرب هي القتال من أجل السلطة في العلاقة.

توافق برج الأسد والقوس: تربطهما علاقة حب قوية، ويشكلان ثنائياً ناجحاً. يجمعهما حب المغامرة وروح الدعابة. كلاهما يقدران ويفهمان طبيعة بعضهما البعض، ويفضلان قضاء الوقت في العمل بدلاً من التحدّث. يميلان إلى أن يكونا زوجين مشغولان لا يقضيان الكثير من الوقت في المنزل.

توافق برج الأسد والجدي: يعملان معاً لحماية خصوصيتهما. متفاهمان للغاية. ولكن علاقتهما قد تبوء بالفشل؛ نظراً لصرامة برج الجدي. بينما مولود الأسد يميل الى المغامرة والترفيه.

توافق برج الأسد والدلو: لديهم القليل من القواسم المشتركة، ولكن إذا وضعوا العمل في التعرف على بعضهم البعض حقاً، فيمكنهم تكوين رابطة قوية كزوجين.

توافق برج الأسد والحوت: تقوم العلاقة على الأحاسيس القوية، يراعي كل منهما مشاعر الآخر. يُعجب الأسد بحاجة الحوت إليه في ادراة وتنظيم أموره كما يريد.

تابعي المزيد: ألوان الحظ للمرأة برج الأسد