رد تاغ تقدم خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان للاستمتاع بتجربة تسوق مريحة ومتميزة

رد تاغ تقدم خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان
رد تاغ تقدم خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان

كجزء من حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة، أطلقت علامة رد تاغ خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان، والتي تهدف إلى تلبية تطلعات العملاء وتجاوز توقعاتهم من خلال الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة بأسعار تنافسية.
تلتزم رد تاغ بتوفير أحدث صيحات الموضة العصرية والمنتجات المنزلية العملية للعملاء، مع تجارب تسوّق ممتعة بأسعارٍ مدروسة على مدار العام. كما تواصل إطلاق مبادارت وحملات كفيلة بتوفير مفاجآت سارّة طوال فترة تسوقهم في متاجر العلامة، من خلال حملتها #تألقي_بأجمل_ابتسامة.
وتضمن رد تاغ من خلال هذه الخدمة أقصى درجات راحة البال لعملائها، حيث يمكنهم استبدال مشترياتهم في أي وقت ومكان والاستفادة من المزايا التالية:
• لا يوجد فترة زمنية محددة لاستبدال القطع، أي يمكن تبديل المشتريات في أي وقت.
• هذا الخيار متاح في أي متجر داخل بلد الشراء.
• تتبع العلامة سياسة عدم طرح الأسئلة، من خلال استبدال أي قطعة لم تتعرض للتلف أو الضرر.
وتنفرد العلامة التي تعتبر واحدة من علامات الأزياء القليلة في منطقة الخليج العربي التي تقدم قيمة تنافسية بتقديم خدمة إمكانية الاستبدال في أي وقت ومكان ضمن جميع متاجرها في المنطقة.
ويمكن للعملاء اليوم التسوق بثقة والاستفادة من مساعدة فريق العمل الذي يقدم خدمات الاستبدال اللازمة في أي وقت.
وبالإضافة إلى خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان، تتضمن حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة عدداً من الخدمات الأخرى التي تم تصميمها لإسعاد العملاء وتوفير تجربة تسوق تفاعلية، مثل خدمة خبيرة أزياء شخصية وخدمة هدية فورية وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل، وغيرها من الخدمات التي تتجاوز توقعات العملاء.
كما تقدم العلامة عروضاً مستمرة لتوفير تجربة تسوق فريدة بأسعار تنافسية مثل برنامج ولاء رد تاغ متعدد المستويات مكافآت رد تاغ، وبرنامج رد تاغ تهتم برأيكم الذي يضمن الالتزام بالرد على جميع الاستفسارات والملاحظات خلال 24 ساعة عن طريق قنوات التواصل المتعددة. وتتيح مبادرة سفراء علامة رد تاغ للمتسوقين فرصة مشاركة تجارب التسوق القيّمة في متاجرها مع العائلة والأصدقاء، والمساهمة بتعزيز مكانة العلامة.
لاستكشاف المزيد من العروض تابعي الفيديو المرفق.