الفساتين الماكسي لإطلالة محتشمة وأنيقة في الشتاء

الفساتين الماكسي في عروض خريف وشتاء 2021-2022
فستان ماكسي مطبّع من إيلي صعب Elie Saab
الفساتين الماكسي في عروض خريف وشتاء 2021-2022
2 صور

برزت في عروض خريف وشتاء 2021-2022 صيحة الفساتين الماكسي وهي الفساتين التي تصل إلى حدود الكاحلين وتغطيها أيضاً. ويُعتبر الفستان الماكسي من القطع الأساسية في خزانة السيّدة، وذلك بفضل سهولة تنسيقه في إطلالات مختلفة. فسواء كنت من اللواتي ينشدن إطلالة عصرية أو كلاسيكية فخمة، سيكون الفستان الماكسي خياراً مناسباً لك، ولكن يبقى أن تختاري الإكسسوارت التي ستمنح إطلالتك النمط الذي ترغبينه.

الفستان الماكسي بقماش ميتاليكي

فستان ماكسي من أنجيل شلاسر Angel Schlesser

لفتتنا في عروض خريف وشتاء 2021-2022 فساتين الماكسي المصنوعة من القماش الميتاليكي والتي بدت مناسبة للمشاوير المسائية والسهرات. كما لفتتنا بعض الفساتن المصنوعة من قماش الترتر اللامع. وهي من القطع التي تحتاجين إليها لإطلالة مشرقة في المناسبات الهامة.
تابعي المزيد: موديلات فساتين ميدي ملونة منقوشة

الفستان الماكسي المطبّع

فستان ماكسي مطبّع من زيمرمان Zimmermann

تزيّنت بعض تصاميم الفساتين الماكسي بطبعات غنيّة من الزهور التي تناسب أجواء هذا الموسم، بالإضافة إلى طبعات أخرى عصرية جعلت من هذا الزيّ أشبه بلوحة فنيّة مبتكرة. إذا كنت تبحثين عن إطلالة فريدة وحيويّة، ننصحك باختيار فستان بطبعات ورسوم جريئة.

الفستان الماكسي المزيّن بالكشاكش

فستان ماكس مزيّن بالكشاكش من إيلي صعب Elie Saab

هي من اللمسات التي تضفي الكثير من الأنوثة على الأزياء، وها هي تدخل بقوّة في تصميم الفساتين الماكسي. تنوّعت الكشاكش بين العريضة والناعمة، بالإضافة إلى الكسرات التي رافقت الفساتين بأسلوب ناعم وهادئ. هذه التصاميم تزيد من أنوثة إطلالاتك ورقّتها.
تابعي المزيد: موديلات فساتين براقة من وحي كاميلا كابيلو

الفساتين الماكسي على شكل القفاطين والجلابيات

فستان ماكسي على شكل جلابية من أندرو جي أن Andrew GN

برز اهتمام المصمّمين بإدراج قصّات القفاطين والجلابيات في مجموعاتهم منذ مواسم عدّة سابقة، ولم يكن موسم خريف وشتاء 2021-2022 باستثناء. فقد شاهدنا الفساتين الماكسي التي كانت أشبه بالجلابية المحتشمة أو القفطان ذات التصميم الشرقي الساحر.
تابعي المزيد: موديلات فساتين أوف شولدر 2021