تفسير حلم قص الشعر للمتزوجة

قص الشعر
تفسير حلم قص الشعر للمتزوجة
قص الشعر
تفسير حلم قص الشعر
قص الشعر
تفسير حلم قص الشعر
قص الشعر
تفسير حلم قص الشعر للعزباء
شعر المرأة
شعر المرأة تاج جمالها
قص الشعر
قص الشعر
قص الشعر
قص الشعر
شعر المرأة
5 صور

شعر المرأة هو تاج جمالها، كما أنه متصل بشكل أو بآخر بمدى أنوثتها. وشعر الرأس في المنام بحسب تفسير ابن سيرين هو مال وطول عمر، فمن رأى أن شعر رأسه طال، فهذا يدل على طول عمره. والشعر الطويل محمود خاصةً في النساء. وقص الشعر بصفة عامة فهو تغير في نمط الحياة أو من حال لحال، حيث أن قصَّ الشعر يندرج تحت تغير الشكل.

قص شعر الأبناء

شعر المرأة تاج جمالها


إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقص شعر ابنها أو بنتها، فيدل المنام على أن هذه المرأة حريصة جداً على سعادة أبنائها وتحاول أن توفر لهم كل السعادة والحب.

قص شعر الزوجة لزوجها

وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بقص شعر زوجها فهذا المنام يدل على أنها سوف تسانده وتقف بجواره حتى يتخطى جميع الصعاب في حياته ويتخلص من كل همومه في الحياة.

المرأة المتزوجة تقص شعرها لنفسها

تفسير حلم قص الشعر


وإن رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بقص شعرها بنفسها بغرض التزيين، فهذا يدل على التغيرات الإيجابية في حياتها والتحول من حالة لحالة أفضل، وأن الله سوف يُسخِّر لهذه المرأة جنوده من الإنس في حل مشاكلها.
كما تدل هذه الرؤية على الضغوط والمشاكل الأسرية وأنها سوف تتخلص من هذه المشاكل في وقت سريع وتجد حل للمشاكل التي تعوق حياتها.

قص الشعر من شخص مجهول

وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام قيام شخص مجهول بقص شعرها، فهذا يدل على أن هذا الشخص المجهول سوف يكون سبباً في إنشاء المشاكل بينها وبين زوجها، وبالتالي فهي رؤية غير محمودة. وقص الشعر بالإكراه يدل على حدوث مشكلة كبيرة يصعُب حلها.

تفسير حلم قص الشعر للعزباء

تفسير حلم قص الشعر للعزباء


إذا لم يكن القص بغرض التجميل، فهذا يدل على عدم رضاء تلك الفتاة عن مظهرها أو حياتها وأنها قلقة من أمر ما في حياتها أو ربما تعاني هذه الفتاة من بعض المشاكل الصحية أو اضطرابها بشكل عام. أو يمكن يكون تفسير هذا الحلم هو التخلص من صديقة سيئة.

قص الشعر الملبَّد

الشعر الملبَّد في المنام يدل على الإشتباك والتخبط في الحياة. وقصه وتغير شكله يدل على تغير في الحياة على الصعيد العاطفي أو الأسري أو المهني، وذلك بحسب حالة الرائي.

قص الشعر والشعور بالراحة في المنام

تفسير حلم قص الشعر


يدل على الشفاء إذا كان الرائي مريضاً وزوال هموم بإذن الله.

قص الشعر بعد الحج

هذا المنام يدل على أن الرائي له رصيد من الأعمال الصالحة التي ستغفر له ذنوبه.

قص الشعر بآلة حادة وليس المقص

دلالة على ضعف في الصحة