جيهان خليل بعد خيانتها لنرمين الفقي: أتمنى الا يكرهني الجمهور

جيهان خليل - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
جيهان خليل - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشفت النجمة المغربية جيهان خليل عن تلقيها ردود فعل طيبة على دورها في حكاية "على الهامش" مع النجمة نرمين الفقي والفنان صبري فواز، ولكنها تتمنى الا يكرهها الجمهور بسبب تجسيدها شخصية الصديقة الخائنة التي تدمر عائلة نرمين الفقي وتسرق منها زوجها.

جيهان خليل
جيهان خليل ونجوم حكاية على الهامش- الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وقالت جيهان خليل في بيان صحفي أنها سعيدة بردود الفعل التي تلقتها عن دورها في مسلسل "إلا انا" حكاية "على الهامش"، مشيرة الي أنها تتمني ألا يكرهها الجمهور بسبب خيانتها لصديقتها في المسلسل وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة نرمين الفقي، مشيرة إلى أن الحلقات المقبلة سوف تشهد العديد من الأحداث المثيرة.

جيهان خليل
بوستر حكاية على الهامش - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وأوضحت جيهان في تصريحاتها أن العمل يحمل كثير من الرسائل المهمة وهي ضمن الرسائل التي تعد الأساس التي وضعت عليه الحكايات السابقة من المسلسل، مؤكدة أنها وافقت على الفور في قبول حكاية "على الهامش"، خاصة أن الحكايات السابقة لاقت نجاحاً كبيراً.

وأشارت جيهان خليل علي أنها سعيدة بالعمل مع المخرج أحمد شفيق، في المسلسل ومؤكدة أنها فخورة بالوقوف في عمل واحد أمام الفنانة نرمين الفقي والفنان صبري فواز، متمنية أن يجمعهما خلال الفترة المقبلة أعمال أخري.

"ع الهامش" هي الحكاية الرابعة من الموسم الثاني لمسلسل "إلا أنا"، بعدما عرضت قناة dmc حكاية "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخي، وحكاية "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزي، على الطيب، نور محمود، وانتهت أول من أمس حكاية "بدون ضمان" بطولة هنادي مهني وهاجر أحمد وإسلام جمال.

"إلا أنا" فكرة يسرى الفخراني، يعتمد على حكاية ورا حكاية من 10 حلقات تعرض على قناة dmc على مدار أسبوعين، وتم عرض الموسم الأول العام الماضي في 8 حكايات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"