أشغال يدوية بسيطة لتزيين المنزل

أشغال يدوية لتزيين المنزل
أشغال يدويّة بسيطة لتزيين المنزل
الخشب في صنع الأشغال المنزليّة
الخشب في صنع الأشغال اليدويّة
أشغال يدوية لتزيين المنزل
الخشب في صنع الأشغال المنزليّة
2 صور

بعض الأعمال اليدوية كفيلة بإضافة لمسات جماليّة وعصريّة إلى المنزل، وجعل الديكورات فيه مميّزة، وهي تصنع باستخدام أدوات بسيطة، كالصوف والخشب والدهان الملوّن...

تابعوا المزيد:طريقة صنع الصابون في المنزل

حرف يدويّة سهلة التطبيق لتزيين المنزل

الخشب في صنع الأشغال
الخشب في صنع الأشغال اليدويّة
 

هناك العديد من الأفكار التي تضيف إلى الديكور المنزلي، وتجمّل مظهره، وتجعله أكثر جاذبيّةً، ومنها: الأشغال اليدويّة الآتية سهلة التطبيق:

  • يُمكن التطريز على مفرش السرير، باستخدام الصوف الملوّن بألوان زاهية وعدد من الأبر الخاصّة بالمفروشات، ثم يتمّ تحديد الغرز.
  • يُمكن تخصيص مكان مميّز وجذاب لعشاق القهوة، من خلال توفير عدد من الأدوات، كلوح من الخشب، والطلاء، وقطع الفينيل؛ يُرسم على الفينيل، الذي يقطّع بعد ذلك، ويصمّم وفق المرغوب، وكذا في شأن الخشب الذي يصمّم، فيطلى بلون الطلاء المناسب، ويزّين بالفينيل، ثمّ يحمل أكواب القهوة والبن...

تابعوا المزيد: بالصور: اصنعي الزينة بنفسك فوق سرير طفلك

  • على جدار مكشوف في غرفة المعيشة، يُمكن عمل أرفف بسيطة لحمل بعض الأدوات الأساسية، بما يتلاءم مع الطراز العصري في الديكور. تحتاج العمليّة إلى لوح من الخشب وطلاء وجلود وأربطة.

تابعوا المزيد: تعطير المفروشات المنزلية بمكوّنات طبيعية

  • يُصنع سلّم بسيط من بعض الأدوات الخشبية المتبقية بالمنزل، ويصبغ بصباغ ذي لون جذّاب، ويستخدم في حمل أواني الزرع أو الإكسسوارات المنزليّة.
  • يُصنع رفّ خاصّ بالمعاطف من خلال الاستعانة بلوح خشبي ودهان.