اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هيئة الترفيه السعودية تعلن عن 350 فرصة تدريبية منتهية بالتوظيف

هيئة الترفيه
الترفيه السعودية تعلن عن 350 فرصة تدريبية منتهية بالتوظيف - مصدر الصورة من حساب الهيئة على تويتر
البرنامج يأتي عبر مبادرة صناع السعادة
انفوغراف هيئة الترفيةه- من حساب الهيئة على تويتر
هيئة الترفيه
البرنامج يأتي عبر مبادرة صناع السعادة
2 صور

 

بهدف دعم تطوير وتأهيل الكوادر الوطنية، أعلنت هيئة الترفية عن برنامج الدبلوم المنتهي بالتوظيف لـ 350 طالب وطالبة من حملة الثانوية العامة، وذلك عبر مبادرة "صنّاع السعادة"، التي أطلقتها الهيئة في وقت سابق.

ويستهدف برنامج الدبلوم تدريب وتوظيف 350 من خريجي وخريجات الثانوية فأعلى لمدة سنتان منتهية بالتوظيف في عدد من المجالات بالتعاون مع جامعة كوت دازور الفرنسية، وذلك في مسارات دبلوم إدارة الحشود ودبلوم إدارة الصيانة السلامة العامة في مراكز الترفيه ودبلوم إدارة مراكز الترفيه.

ويشتمل برنامج الدبلوم على برامج تدريب منتهية بالتوظيف ومكافآت مالية شهرية، حيث يتم التدريب بالتعاون مع أفضل الجامعات العالمية الرائدة في مجال الترفيه.

وسيتم التقديم من خلال الرابط التالي: https://seadiploma.saea.sa/ar

ويستمر التقديم حتى 11 / 10 / 2021.

جدير بالذكر أن مبادرة "صنّاع السعادة"، هي مبادرة تحفيزية لدعم وتطوير وتوظيف الكوادر الوطنية لصناعة الترفيه في المملكة العربية السعودية، وتتضمن المبادرة مجموعة من البرامج التعليمية والتدريبية والتطويرية، منها، برنامج الدبلوم في قطاع الترفيه بالتعاون مع جامعة cote d'azure.

وستدعم المبادرة أكثر من 100 ألف شاب وشابة من أبناء وبنات الوطن للانخراط في العمل في قطاع الترفيه بالسعودية مؤهلين بالعديد من الدورات التدريبية والدبلومات التخصصية المتنوعة التي تشكّل أهمية قصوى في قطاع الترفيه، بدءاً من إدارة الحشود، وإدارة المراكز الترفيهية والصيانة والسلامة العامة في مراكز الترفيه.

كذلك، تشمل تنظيم الفعاليات وتسويقها، وبرامج الزمالة التي من شأنها نقل المعرفة، وبرنامج الابتعاث الذي بدأت مرحلته الأولى بالتعاون مع شركة القدية، حيث ابتعث 60 طالباً وطالبة إلى جامعة سنترال فلوريدا، وانتهاءً ببرنامج قادة الترفيه الذي سيؤهل مجموعة من القيادات التنفيذية في القطاع بالتعاون مع أفضل الجامعات المتخصصة في التطوير القيادي والشركات العالمية الرائدة في قطاع الترفيه.