سهير رمزي بالفيديو: الاحتشام أهم من الحجاب وخطأ فادح لوفاء الكيلاني بحق ياسمين الخيام

سهير رمزي - الصورة من حساب وفاء الكيلاني على انستغرام
سهير رمزي - الصورة من حساب وفاء الكيلاني على انستغرام
سهير رمزي - الصورة من حساب وفاء الكيلاني على انستغرام
سهير رمزي - الصورة من حساب وفاء الكيلاني على انستغرام
سهير رمزي - الصورة من حساب وفاء الكيلاني على انستغرام
سهير رمزي - الصورة من حساب وفاء الكيلاني على انستغرام
2 صور

كشفت الفنانة سهير رمزي كواليس اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، وتحدثت للمرة الأولى عن تجربتها في خلع الحجاب والالتزام بما تسميه الاحتشام، وشهد حديثها خطا فادح من مقدمة برنامج السيرة وفاء الكيلاني، حيث تحدثت عن الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام باعتبارها متوفية رغم أنها لا زالت على قيد الحياة.

وفاء الكيلاني
وفاء الكيلاني وصفت ياسمين الخيام بالمرحومة - الصورة من حساب وفاء الكيلاني على انستغرام

وفاء الكيلاني في الجزء الثاني من حوارها مع سهير رمزي سردت مقدمة تاريخية عن اعتزال سهير رمزي الفن وارتداء الحجاب بعد تلقيها دعوة من الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام ووصفتها ب "المرحومة" في إشارة لوفاتها، والغريب أن سهير رمزي لم تصحح المعلومة، وأكدت إن بداية التزامها دينيا كانت على يد الحاجة ياسمين الخيام بعد زلزال 1992، مشيرة إلى أنها عندما دخلت أول مرة المسجد مع ياسمين الخيام لتلقي درس دين، وجدت كبار الفنانات المعتزلات منهم شادية وسهير البالي وشهيرة.

وأضافت سهير رمزي أن أول درس سمعته كانت يتحدث في العموم على الحب في الله وأن يكون المرء صادقا في كل شيء يفعله، وأن شرط القرب من الله أن تفعل كل شيء يحبه وألا تفعل الأشياء التي تغضبه ومنها ارتداء الملابس الضيقة والظهور في السينما بملابس عارية.

ياسمين الخيام
ياسمين الخيام - الصورة من أرشيف المحرر

وتابعت: كنت أشعر أن الدرس موجه لي، وكل الموجودات كن محجبات، ولكن أنا الوحيدة التي لم تكن كذلك"، مضيفة: "أنا قريبة من ربنا جدا وبحبه، ولما لقيت الدرس بيصف كل شيء سيء أفعله وأنه سيغضب الله، وأني بعد الدرس سأذهب إلى المسرح وأرتدي ملابس عارية، فانهرت في البكاء، ليأخذوني ويهدوني، وفي هذه اللحظة شعرت أنني أريد أن "أتغطى" ولو كان عملي سيغضب الله فأنا لا أريده".

وواصلت سهير رمزي حديثها قائلة: قبل أن أنزل من الدرس أخبرت الحاجة ياسمين أن تخبر الصحافة أني اعتزلت الفن وتحجبت، حتى لا يغير رأيي أحد، رغم أنني وقتها كنت في كامل شهرتي" قائلة: "عشت وقتها فترة روحانيات لا أنساها، ولم أنزل من بيت ياسمين الخيام إلى بيتي، بل إلى السعودية لأصلي لله في الكعبة وأقول لله "أنا جيتلك أهو وأنت قويني يارب، وظللت في الحرم لمدة 4 أشهر، ليقويني الله لمدة 20 سنة بعدها.

وأشارت إلى أن مخرج المسرح عند علمه بقراري بالاعتزال لم يتحدث معي رغم ما تكبدوه من خسائر بل قال لها: أنتي روحتي للي أحسن مني مقدرش أتكلم معاكي.

وأكدت سهير رمزي، أنها خلعت الحجاب بعد 20 عامًا من ارتدائها له، لأن قناعتها تغيرت تجاه الحجاب، وباتت تشعر أن الاحتشام أهم من تغطية الشعر.

وكشفت سهير رمزي عن ندمها بعد إجهاض حملها أكثر من مرة مشيرة إلي أنها كانت تتمنى أن يصبح لديها أولاد، ولم تشعر بذلك إلا بعد فوات الآوان.

أضافت سهير رمزي: قرار الإجهاض سبب شخصي مني.. وحتى الآن بندم عليه، والسبب في ذلك هو طريق الشهرة.

وتابعت مؤكدة أنها كلما حملت بطفل أجهضته، وذلك لأنها لم تكن ترغب في أى شئ يؤثر على مسيرتها الفنية.. بالإضافة إلى أنها كانت لا تريد احدا يشاركها في والدتها درية أحمد، لأنها تحبها للغاية.

وأشارت إلى أنها أجهضت مرتين في أول جوازة لها وتسبب ذلك في طلاقها.. وأجهضت مرة ثانية في الجوازة الثانية، معبرة عن أن زوجها غضب منها ولكن لم يطلقها لهذا السبب، لافتة إلى أنها لم تكن تعرف حرمانية الإجهاض وقتها وأنها عوضت ذلك من خلال تربيتها للقطط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»