اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"قمر 14" خارج قائمة المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة

بوستر فيلم قمر 14 - الصورة من حساب مهرجان الجونة على الفيس بوك
بوستر فيلم قمر 14 - الصورة من حساب مهرجان الجونة على الفيس بوك

أعلن مهرجان الجونة السينمائي، عن قائمة الأفلام التي ستعرض خارج المسابقة الرسمية، في الدورة الخامسة، التي تنطلق الخميس المقبل، وتستمر فعالياتها حتى 22 أكتوبر الحالي، وتضم القائمة، 19 فيلما من بينها الفيلم المصري "قمر 14" في عرضه العالمي الأول.

مهرجان الجونة السينمائي
بوستر مهرجان الجونة - الصورة من حساب مهرجان الجونة على الفيس بوك

وتدور أحداث الفيلم في ليلة واحدة، حول مراد النجار، مقدم البرامج الإذاعية، الذى يتابع العديد من القصص المطروحة على وسائل التواصل الاجتماعي، ما بين قضية رفعها عميد كلية الفنون الجميلة على الدكتورة عاليا حسين لشطبها من هيئة التدريس متهما إياها بسوء السلوك لكونها في علاقة حب تجمعها بمعيد يصغرها بأعوام، وقصة أخرى عن مريم وإبراهيم الحبيبين اللذين فرقتهما الديانات، ويحيى المهندس المدني ابن الأسرة البسيطة الذى دفع مستقبله ثمنا لحبه لأمينة ابنة الطبقة الأكثر حظا من المال والنفوذ، وشريف معد برنامج مراد، الذى لم تخرج قصته للعلن ولكن يعلمها مراد، إذ يحاول الارتباط بحبيبته نادين، ولكن عقلية والدها تمنعها لأن والدة شريف ممثلة. كل تلك الحكايات تلفت انتباه مراد أن اليوم هو يوم اكتمال القمر، ذلك المتهم بتدمير قصص الحب.

فيلم "قمر 14" من إخراج هادى الباجورى ومن بطولة خالد النبوي، غادة عادل، ياسمين رئيس، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك ومي الغيطى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"