اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأكتاف المكشوفة لإطلالة جريئة على خطى ماغي بو غصن

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن- الصور من حسابها على إنستغرام

شاركت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن أحدث إطلالاتها مع جمهورها ومتابعيها على حساب إنستغرام وبدت بمنتهى الأناقة والجرأة خاصة أنها عمدت إلى اختيار أزياء بأكتاف مكشوفة تزيّنها الياقة الواسعة وقصّة الأوف شولدرز. إذا كنت من اللواتي يبحثن عن إطلالة أنثوية جريئة، فما عليك سوى اختيار إطلالتك من وحي خيارات ماغي بو غصن.

 

ماغي بو غصن بتوب بكتف واحدة

ماغي بو غصن- الصور من حسابها على إنستغرام

 


هي إطلالة بسيطة وأنيقة في الوقت نفسه، فقد اختارت ماغي توب باللون الأزرق الميتاليكي بكتف واحدة ونسّقتها مع سروال من قماش الدنيم باللون الأزرق الداكن وبأرجل واسعة. يمكنك أن تختاري هذه الإطلالة لمشاويرك اليومية.

 

 

تابعي المزيد: إليكِ إطلالات خريفية راقية من وحي لانا الساحلي

 

ماغي بو غصن بفستان ماكسي أوف شولدرز

ماغي بو غصن- الصور من حسابها على إنستغرام


في إحدى إطلالاتها تألقت ماغي بو غصن بفستان ماكسي أوف شولدرز باللون البصلي، يزيّنه شقّ جانبي طويل. وقد زيّنت ماغي إطلالتها بحقيبة كلاتش مرصّعة بالأحجار. هذا الفستان مناسب لسهراتك وإطلالاتك المسائية الفاخرة، يمكنك أن تختاري معه مجوهرات من الذهب الأصفر أو الوردي لإطلالة فاخرة.

 

ماغي بو غصن بجمبسوت أسود

ماغي بو غصن- الصور من حسابها على إنستغرام


اختارت ماغي في هذه الإطلالة جمبسوت أسود أوف شولدرز. يتميّز الجمبسوت بتصميم العملي والأنيق في الوقت نفسه، بإمكانك أن تزيّنيه بإكسسوارات بسيطة كحذاء باليرين وحقيبة كتف ناعمة لتحصلي على إطلالة عصرية وكاجوال. كما بإمكانك ان تحوّليه إلى زيّ رسمي وأنيق من خلال انتعال حذاء pump أو صندل بكعب عالي وتحملي حقيبة كلاتش غنيّة.

تابعي المزيد: موديلات فساتين براقة من وحي كاميلا كابيلو

 

ماغي بو غصن بالقميص المنقّط

ماغي بو غصن- الصور من حسابها على إنستغرام


بصيحة نقاط البولكا دوت، تألقت ماغي بقميص أوف شولدرز ونسّقت معه سروالاً باللون الرمادي. إذا كنت تعشقين إطلالات المونوكروم باللونين الأبيض والأسود بإمكانك أن تختاري هذا القميص مع سروال أسود بقصّة كلاسيكية، وأن تزيّني إطلالتك بحقيبة جلدية وحذاء باللون الأسود.

 

ماغي بو غصن ببذلة حمراء

ماغي بو غصن- الصور من حسابها على إنستغرام

إطلالة جريئة وأنيقة اختارتها ماغي، مؤلفة من بذلة باللون الأحمر بسروال كلاسيكي واسع وسترة تغطي الوركين وتتميز بياقتها الواسعة. يمكنك أن تختاري هذه البذلة لإطلالاتك الرسمية أو حتى لسهراتك إذا نسّقت معها بعض الإكسسوارات الغنيّة.

 

تابعي المزيد: اختاري أزياء باللون الوردي من وحي النجمات