فوائد حمض اللاكتيك لتوحيد لون البشرة 

فوائد حمض اللاكتيك لا تعد ولا تحصى 
فوائد حمض اللاكتيك لبشرتك  
 حمض اللاكتيك   
فوائد حمض اللاكتيك لتوحيد لون البشرة 
فوائد حمض اللاكتيك للعناية بالبشرة  
فوائد حمض اللاكتيك لتوحيد لون البشرة 
فوائد حمض اللاكتيك لا تعد ولا تحصى 
 حمض اللاكتيك   
فوائد حمض اللاكتيك للعناية بالبشرة  
3 صور

هل تريدين بشرة ناعمة وشابة وخالية من العيوب؟ تعرفي على حمض اللاكتيك إنه نوع شائع من أسيد AHA يقشر الجلد بشكل معتدل ليكشف عن لون البشرة فيوحد لونها ويحسن شكلها.

فوائد حمض اللاكتيك لبشرتك :

حمض اللاكتيك لجمال بشرتك

حمض اللاكتيك
هو مناسب بشكل أفضل لمن يعانون من حب الشباب أو البشرة المعرضة للتقشر. يزيل حمض اللاكتيك الأوساخ والبكتيريا المسببة للبثور والجلد الميت. يوفر المتانة والصحة واللمعان لبشرتك. كما أنه يعزز ترطيب البشرة عن طريق غلق الرطوبة ومنع الجفاف.
استخدام حمض اللاكتيك في العناية بالبشرة
حمض اللاكتيك هو عنصر شائع للعناية بالبشرة. عند استخدامه مع تركيبة مصححة لدرجة الحموضة، فإنه يساعد في تقليل خلايا الجلد الجافة والجلد الميت. يستخدم بشكل أساسي في التقشير عالي القوة للمساعدة في علاج حب الشباب والتجاعيد وبقع الشيخوخة والخطوط الدقيقة. يستخدم قشر حمض اللاكتيك على الجلد النظيف لإزالة الطبقة العلوية. قد تستهدف التركيبة القوية الطبقة الوسطى من الجلد أيضاً (الأدمة).
تعمل تركيزات حمض اللاكتيك المختلفة بشكل مختلف على الجلد. كلما زاد تركيز حمض اللاكتيك، زادت فعاليته. يمكن أن يؤدي استخدام المنتجات التي تحتوي على 5٪ إلى 12٪ من حمض اللاكتيك إلى نتائج مرغوبة. تأكدي من أن درجة حموضة هذه المنتجات تتراوح من 3 إلى 4، لأن أي شيء أقل يمكن أن يسبب تهيجاً للجلد.
تابعي المزيد: الجينسنغ لمحاربة الهالات السوداء والتجاعيد

فوائد حمض اللاكتيك للبشرة
يعمل حمض اللاكتيك كمرطب طبيعي لترطيب البشرة.
يساعد على تلاشي لون البشرة غير المتكافئ وتوحيد لونها عن طريق التخلص من خلايا الجلد الميتة وتجديد الجلد.
يساعد في تلاشي علامات حب الشباب ويكشف عن بشرة نظيفة وخالية من العيوب.
قد يساعد حمض اللاكتيك في إصلاح تلف الجلد الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية. قد يساعد في تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة وبهتان الجلد وما إلى ذلك. يوصى باستخدام منتج يعتمد على حمض اللاكتيك بتركيز 8٪ إلى 12٪ لعلاج أضرار أشعة الشمس.
حمض اللاكتيك مناسب لجميع أنواع البشرة. يساعد على تقوية حاجز الجلد وتحسين مرونته.
يحفز حمض اللاكتيك إنتاج الكولاجين أيضاً.

كيف تستخدمين حمض اللاكتيك في العناية بالبشرة؟

فوائد حمض اللاكتيك للبشرة

المفتاح هو أن تبدأي ببطء. يجب أن تبني بشرتك القدرة على تحمل الحمض. ومن ثم، اختاري منتجاً يحتوي على تركيز منخفض من حمض اللاكتيك. استخدميه مرة واحدة في الأسبوع، وزيدي استخدامه اعتماداً على كيفية تفاعل بشرتك معه.
قومي بإجراء اختبار للتأكد من أن المنتج مناسب لنوع بشرتك. توقفي عن الاستخدام إذا شعرت بأي تحسس أو حرقان. من الأفضل دائماً استشارة طبيب الأمراض الجلدية قبل شراء أي منتج يحتوي على حمض اللاكتيك لبشرتك.
تابعي المزيد: القرفة لبشرتك تعزز الكولاجين وتحارب التجاعيد