مي عمر ترفض حسم تعاونها مع زوجها محمد سامي مجددا وتتكتم مفاجأة

مي عمر - الصورة من حسابها على انستغرام
مي عمر - الصورة من حسابها على انستغرام

تهربت الفنانة مي عمر من الإدلاء بإجابة واضحة حول احتمالات تعاونها مجددا مع زوجها المخرج محمد سامي في موسم رمضان 2022، بعد الضجة السلبية حول تعاونهما الأخير في مسلسل "نسل الأغراب" بموسم 2021، وأكدت مي أنها بصدد التحضير لمفاجأة لن تفصح عن تفاصيلها حاليا، كما ألمحت لاحتمال تقديم جزء ثاني من مسلسل "لؤلؤ" الذي شهد بطولتها المطلقة الأولى.

مي عمر
مي عمر وزوجها محمد سامي - الصورة من حسابها على انستغرام

وقالت مي عمر خلال لقائها في برنامج "Mbc trending"، إنها ستحضر عملا قريبا ولكنها تفضل ألا تعلن عن تفاصيله مضيفة "خليها مفاجأة"، وأشارت بوضوح إلى أن المفاجأة المنتظرة لن يتم تقديمها في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

 

ورفضت حسم تعاونها مع زوجها المخرج محمد سامي في مسلسل جديد، بينما رجحت أن يتم تقديم جزء جديد من مسلسل "لؤلؤ"، ولكنها أشارت إلى أنها لن تخوض التجربة إلا إذا تأكدت أن أحداث الجزء الثاني أقوى من الجزء الأول وأكثر إثارة.

يذكر أن آخر تعاون جمع محمد سامي ومي عمر كان مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي تامر مرسي، شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بجانب أحمد السقا وأمير كرارة، وهم فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"