مكياج عيون للمناسبات الرسمية خطوة بخطوة

مكياج أنيق
مكياج للمناسبات
مكياج العيون
مكياج العيون للمناسبات الرسمية
مكياج العيون
طريقة تطبيق ظلال العيون
مكياج أنيق
مكياج العيون
مكياج العيون
3 صور

عندما تريدين الحصول على إطلالة رسمية، تذكري أنه لا ينبغي أن يكون مكياجك قوياً ولا مملاً ما يجب أن يهدف إليه مكياجك هو الأناقة. سنضع بين يدك الخطوات الصحيحة:

خطوات تطبيق المكياج الرسمي

مكياج العيون للمناسبات الرسمية

الخطوة 1
تتضمن الخطوة الأولى تحضير بشرتك والتأكد من عدم وجود مكياج قديم عليها. اعتماداً على نوع بشرتك، استخدمي الحليب المنظف أو مزيل المكياج لتنظيف سطح بشرتك.
سيكون تركيز هذه الإطلالة بالتأكيد على عينيك. استخدمي مزيل مكياج العيون لتنظيف المناطق الموجودة تحت العينين وفوقها بلطف. يمكنك استخدام المناديل المبللة بدلاً من ذلك.
تابغي المزيد: صيحات الجمال من عروض باريس لربيع 2022

الخطوة 2
بمجرد أن تصبح بشرتك نظيفة، حان الوقت لترطيبها. يمكن للبشرة الجافة أن تجعل المكياج يبدو متقشراً للغاية أو متكتلاً. لذلك، سوف تحتاجين إلى ترطيب بشرتك بشكل جيد. ومع ذلك، إذا كانت بشرتك دهنية، فاستخدمي كريم العين بدلاً من ترطيب وجهك بالكامل.
الخطوه 3
سيسمح استخدام البرايمر حول العينين لمكياجك بالبقاء مقاوماً للتجعد ويجعله يدوم طوال اليوم. إذا لم يكن لديك برايمر للعين، فاستخدمي خافي العيوب الكونسيلر بدلاً من ذلك. تأكدي من اختيار المنتج حسب لون بشرتك ونوعها.ربتي المنتج حول عينيك وامزجيه جيداً. غلفي المنطقة باستخدام بودرة مضغوطة أو شفافة.
الخطوة 4
الآن تأتي الخطوة الأساسية لمكياج العيون. استخدمي ظلال فضية فاتحة على الجفن. تذكري أن استخدام ظل أفتح على الجفون يجعل العيون تبدو أكثر انتعاشاً واتساعاً.
الخطوة الخامسة
استخدمي ظل جفون بني محايد في ملمس غير لامع يكمّل لون بشرتك، وادمجيه على منطقة الجفن المتحرك باستخدام فرشاة ناعمة. بالنسبة للنساء اللواتي لديهن تجاعيد عميقة في العين، فهذه تقنية رائعة لأنها تخفي التجاعيد وتجعل جفونك بارزة.
الخطوة 6
استخدمي فرشاة ناعمة لمزج نفس درجة ظلال العيون على الجفن السفلي أيضاً. امزجيها جيداً للحصول على مظهر سموكي ناعم.
استخدمي ظل هايلايت بلون فضي على عظم الحاجب وادمجيه باستخدام فرشاة أو بأصابعك.
الخطوة 7
بعد ذلك، استخدمي محدد العيون الجل لرسم خط رفيع على طول خط الرموش وامزجيه إلى الخارج. يمكنك استخدام فرشاة ذات زاوية لوضع محدد العيون أي الأيلاينر. يمكنك اختيار أي محدد عيون، سواء كان جلاً أو سائلاً أو قلم.
الخطوة 8
املئي حاجبيك بقلم تحديد الحاجب، ثم استخدمي فرشاة ملفوفة، ثم نظفي الشعر وامزجي لون الحاجب بالتساوي.
الخطوة 9
قومي بتغطية كلا الرموش العلوية والسفلية بكمية وفيرة من الماسكرا.
استخدمي فرشاة ملفوفة على شكل مشط على الرموش عندما تكون الماسكرا شبه مبللة للتأكد من عدم وجود كتل من الماسكرا على رموشك.
تابعي المزيد: مكياج وردي لإطلالة مشرقة ومتوهجة