بالفيديو: رامي جمال أول مستفيد من انهيار السوشيال ميديا

رامي جمال - الصورة من حساب رامي جمال على إنستغرام
رامي جمال - الصورة من حساب رامي جمال على إنستغرام

الحكمة القديمة "مصائب قوم عند قوم فوائد"، تنطبق على المطرب رامي جمال، الذي بادر باستغلال انهيار تطبيقات السوشيال ميديا عدا تويتر واليوتيوب، لطرح أغنيته الجديدة خليكي، وحقق عدد مشاهدات غير مسبوق، إضافة لتفاعل كبير من النجوم والجمهور، الذين اعتبروا طرح الأغنية في هذا التوقيت مغامرة كبيرة ولكن نجاحها مضمون.

رامي جمال
بوستر أغنية خليكي لرامي جمال - الصورة من حساب رامي جمال على إنستغرام

رامي جمال أطلق الأغنية عبر موقع اليوتيوب بعد دقائق قليلة من انقطاع خدمات السوشيال ميديا، وبدا حملة الترويج عبر حسابه بموقع تويتر وغرد قائلا: في الوقت اللي كل المواقع مش شغاله اسمعوا اغنيتي الجديدة وقولوا رأيكم.


وخلال ساعة واحدة حققت أغنية "خليكى" نسب مشاهدات عالية تقترب من الـ100 ألف مشاهدة، والأغنية من كلمات أحمد تبارك، وألحان غريب، وتوزيع سام، وميكس وماستر ماهر صلاح.

وعلق رامي على نجاح الكليب موجها الشكر إلى منصة تويتر قائلا: مش عاوزين ننسي جمايل تويتر علينا الفتره اللي فاتت شكرا اني لقيتلك ميزه.

وسبق أن كشف رامي جمال عن مفاجأة جديدة وهي عودته للتعاون فنيا مع النجم محمد حماقي بعد غياب استمر 11 عاما، مؤكدا أن العمل القادم سيتجاوز كل ما حققاه من نجاحات سابقة لهما.

ونشر رامي جمال صورة جمعته بمحمد حماقي عبر صفحته على الفيس بوك، وعلق قائلًا: حماقي أخويا وعشرة عمري ووش خير على بعض، بعد إجازة فنية بينا لمدة 11 سنة، قررنا نعملكم كذا مفاجأة إن شاء الله، خليكم جاهزين اللي فات كان كبير واللي جاي غير.

ولم يكشف رامي هل سيتم الكشف عن الأغنية ضمن الألبوم الجديد لمحمد حماقي " يا فاتني" الذي يضم 12 أغنية، يتم طرحها بطريقة منفردة، أم ستصدر في وقت لاحق، علما وان حماقي أعلن خلال الساعات الماضية عن طرح أغنية جديدة من الألبوم باسم "عرض مستمر" وهي خامس أغنيات ألبومه الجديد.

يذكر أن آخر تعاون بين رامي جمال ومحمد حماقي عام 2010، في ألبوم "حاجة مش طبيعية"، ووضع رامي جمال ألحان أغاني "لسه بتخاف" من كلمات جمال الخولي، و"في حضن عينيك"، و"بتداري" من كلمات أمير طعمية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"