ملابس كاجوال للشباب لخريف 2021

 ملابس خريفية كاجوال من Cucinelli 
 ملابس خريفية كاجوال من Cucinelli 

من علامات الأناقة في الخريف لدي الشباب الملابس الكاجوال التي تتميز بأناقتها و كونها مُريحة و مناسبة لمعظم الأوقات والمناسبات فهي تمنحهم أناقة لافتة  ويفضل معظم الشباب اعتماد الجواكيت مع القمصان أو التيشرتات وهذا ماسنعرضه عليك اليوم لكي تنتقي الموديل المناسب حسب ذوقك.  

وفي السطور التالية رصدنا لك أجمل موديلات ملابس كاجوال لكي تستوح منها إطلالتك المناسبة سواء النهارية أو المسائية لإطلالة خريفية أنيقة . 

ملابس كاجوال للشباب لخريف 2021 

ملابس كاجوال خريفية من علامة Brioni 

ملابس كاجوال خريفية من Brioni
ملابس كاجوال خريفية من Brioni  

لاقت موضة الملابس الملونة الخريفية رواجاً كبيراً خلال هذا الموسم من خريف 2021  وقد أعجبنا هذا الطقم من علامة Brioni المصمم من بلوڤر قصير مصنوع من قماش الصوف باللون الأزرق الباستيل ذي رقبة عالية مضلعة و أكمام طويلة واسعة و أساور مضلعة من الصوف و يمكنك اعتماده مع سروال واسع من القماش باللون الكحلي و إذا كنت تريد تغيير الإطلالة من كاجوال إلي كلاسيكية يمكنك ارتداء بليزر باللون الرمادي مع حذاء من جلد العجل باللون الأسود أو حذاء رياضي باللون الأبيض . 

تابعوا المزيد: للرجل... اللون الأسود يغني إطلالاتك الشتوية


ملابس كاجوال خريفية من ماركة Aknvas 

ملابس خريفية كاجوال من Aknvas
ملابس خريفية كاجوال من Aknvas  

يُفضل معظم الشباب اعتماد الجواكيت المضادة للمطر بإختلاف تصاميمها وألوانها و قد أعجبنا هذا الطقم من ماركة Aknvas من جاكيت مصنوع من المادة المضادة للمطر باللون الكحلي ذو ياقة عريضة و كابيشون باللون الأحمر القاني و صُممت الأساور باللون الأحمر القاني أيضاً مع الجيوب الأمامية الصغيرة ومنسدل منه حزام من القماش بنفس اللون و يمكنك اعتماد توب بياقة عالية من القطن باللون الرمادي و سروال جينز ضيق باللون الأزرق الداكن .

تابعوا المزيد:  للرجل.. سترات بتصميم عصري ومريح للإطلالات اليومية


ملابس كاجوال خريفية من علامة Cucinelli 

 ملابس خريفية كاجوال من Cucinelli
 ملابس خريفية كاجوال من Cucinelli 

إذا كنت تبحث عن إطلالة خريفية تليق بالخروجات المسائية الشبابية يمكنك الإستعانة بهذا التصميم من علامة Cucinelli من سروال من القماش باللون الأبيض و سوتيشرت باللون الأحمر القاني ومصمم بكابيشون و يمنكك تنسيق قميص كروهات و جاكيت كاجوال باللون البيج بجيوب أمامية كبيرة مصمم من الصوف مع حذاء برقبة عالية من جلد العجل باللون البني الداكن . 

تابعوا المزيد: أطقم كلاسيكية أنيقة للرجل موضة خريف 2021


ملابس كاجوال خريفية من ماركة Alanui 

ملابس خريفية كاجوال من Alanui
ملابس خريفية كاجوال من Alanui  

للشاب الذي يحب اعتماد الأزياء الصوف التريكو اخترنا لك هذا الطقم من ماركة Alanui المصمم من جاكيت صوف باللون البيج و جاء بتصميم التريكو العريض ذي ياقة عريضة باللون الأصفر الباستيل مع أزرار صغيرة مرصعة باللون البني و يمنكك اعتماد قميص كروهات أو توب قطن باللون الأبيض مع سروال ضيق جينز بدرجات اللون الأزرق الفاتح . 

تابعوا المزيد: طرق تنسيق المعطف الطويل للرجال