تعرفي على طرق تنسيق الأحذية الجلدية لإطلالتك الخريفية الراقية

 حذاء جلد أسود من Ami Alexandre Mattiussi
حذاء جلد أسود من Ami Alexandre Mattiussi

تعتبر الأحذية الجلدية الخريفية من أكثر الصيحات الكلاسيكية الرائجة خلال الآونة الأخيرة من موسم 2021 وستظل مستمرة لموضة خريف وشتاء 2022.
تفضل بعض النساء والفتيات اعتماد الأحذية والجزمات التي تشعرهن بالأناقة والرقي أثناء تنسيقهن مع مختلف الإطلالات الخريفية. 

وفي السطور التالية، تُطلعكِ "سيدتي.نت" على موديلات الأحذية الجلدية وطرق تنسيقها مع الأزياء الخريفية لإطلالة راقية ناعمة من عروض خريف وشتاء 2021-2022


تعرفي على طرق تنسيق الأحذية الجلدية لإطلالتك الخريفية الراقية 

 

حذاء جلد باللون الرمادي من Ports 1961 

Ports 1961 صورة 1 حذاء جلد باللون الرمادي من
 حذاء جلد باللون الرمادي من Ports 1961

قدمت ماركة Ports 1961 العديد من التصاميم الأنيقة والجذابة لموديلات أحذية جلدية في عروض خريف وشتاء 2021_2022 وقد انتقينا لكِ هذا التصميم الكلاسيكي المصمم من الجلد باللون الرمادي؛ حيث جاءت المقدمة مُدببة صغيرة بارزة من الأمام مع كعب رفيع ملتوٍ بنفس لون الحذاء مرصع بخرز مطلي بالمعدن، وصُمم بلونين الرمادي الفاتح واللون البني الداكن وحزام طويل مُتلف حول الحذاء بأسلوب أنيق مصمم من الجلد باللون الرمادي أيضاً. 

ويمكنكِ ارتداء هذا الحذاء مع فستان قصير خريفي مصمم من الشيفون باللون الأسود والأبيض وحقيبة يد كبيرة باللون البني الداكن.  

تابعي المزيد:موديلات أحذية نيون وملوّنة موضة شتاء 2022


حذاء جلد باللون الفضي من إيزابيل مارنت Isabel Marant 

Isabel Marant صورة 2 حذاء جلد باللون الفضي من
 حذاء جلد باللون الفضي من Isabel Marant

لإطلالة جذابة تليق بالمناسبات المسائية الخريفية والشتوية قدمت ماركة إيزابيل مارنت Isabel Marant هذا الحذاء الذي تفضل نساء كثيرة اعتماده نظراً للونه المميز؛ حيث صُمم من جلد التمساح المضلع باللون الفضي اللامع، وجاء نعل الحذاء الخارجي باللون الأسود مع كعب عريض متوسط الطول باللون الأسود مع فتحة أمامية في المنتصف على حرف V وحزام جلد إضافي على شكل مثلث، ويصل طول الحذاء إلى منتصف الساقين، وهو من أكثر الموديلات الرائجة من الموسم الماضي. 

اعتمدي هذا الحذاء مع تنورة قصيرة باللون الأسود وبلوزة بأكمام طويلة منفوشة باللون الوردي، أو الرمادي الفاتح وحقيبة كتف صغيرة باللون الفضي. 

حذاء جلد بألوان مختلفة من لويس فيتون Louis Vuitton

Louis Vuitton صورة 3 حذاء جلد بأكثر من لون من
 حذاء جلد بأكثر من لون من Louis Vuitton

تُفضل معظم النساء اعتماد الأحذية الجلدية خاصة الملونة في فصل الخريف أو الشتاء؛ لكي تتألق بإطلالة جديدة غير تقليدية، فقد أبدع مصممو علامة لويس فيتون Louis Vuitton في تصاميم الأحذية الجلدية وأعجبنا من بينها الحذاء المصمم من الجلد بأكثر من شكل، وصُمم الحذاء بكعب عريض باللون البرتقالي وبمقدمة مُدببة باللونين الأبيض والأسود مع حزام صغير من الجلد بنفس لون المقدمة ومرصع بدوائر مطلية بالمعدن، وصُمم وجه الحذاء الذي يصل إلى منتصف الساقين باللون الأسود ومرصع بأسلوب جديد بالدوائر المعدنية، وجاء نعل الحذاء الخارجي باللون البني الداكن. 

نسقي هذا الحذاء الفخم مع إطلالة كاجوال بسروال جينز ضيق قصير؛ لكي تبرزي أناقة الحذاء وتصميمه مع قميص باللون الأبيض أو الأسود وحقيبة جلد مطوية باللون البرتقالي. 

تابعي المزيد:الأحذية ذات الكعوب العريضة لإطلالة شبابية مريحة

 

حذاء جلد باللون الأسود من إيمي ألكسندر ماتتيوسي Ami Alexandre Mattiussi 

Ami Alexandre Mattiussi صورة4 حذاء جلد أسودمن
حذاء جلد أسود من Ami Alexandre Mattiussi 

للمرأة صاحبة الذوق الكلاسيكي والتي تحب اعتماد الأحذية الجلدية السوداء قدمت لكِ ماركة إيمي ألكسندر ماتتيوسي Ami Alexandre Mattiussi  هذا الحذاء المصمم من جلد التمساح باللون الأسود وبمقدمة عريضة ونعل أمامي مرتفع مع الكعب العالي العريض، ويصل إلى حد الكاحل إضافة إلى حزام من الجلد وإبزيم دائري مطلي بالمعدن. 

ويمكنك تنسيق هذا الحذاء مع بدلة راقية باللون الأسود أو الرمادي الفاتح وحقيبة كلاتش كبيرة باللون الأزرق. 

تابعي المزيد:الجزمات الملوّنة أحدث صيحات الموسم الجديد لإطلالة منعشة ولافتة