ريهام حجاج تعلن تعرضها للإجهاض.. مفيش نصيب

ريهام حجاج - الصورة من حسابها على إنستقرام
ريهام حجاج - الصورة من حسابها على إنستقرام

كشف مصدر مقرب من الفنانة ريهام حجاج عن تعرضها للإجهاض، وفقدان جنينها الأول من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، والمح المصدر إلى أن حديث ريهام عن حملها مع الإعلامية بوسي شلبي، قد يكون السبب في فقدان الجنين قائلا إن هذه الموضوعات تحتاج للكثير من الكتمان حتى تتم.

ريهام حجاج
ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة- الصورة من حسابها على إنستقرام

وأضاف المصدر في تصريح لبرنامج ET بالعربي، ردا على سؤال حول أسباب عدم ظهور علامات الحمل على ريهام حجاج طوال الشهور الماضية: البيبي نزل ربنا مكتبلهوش يكمل، الحاجات دي لما بتتعلن بتوقف.. المفروض لا يتم الحديث عنها.

يذكر أن ريهام حجاج أعلنت حملها في لقاء خاص مع الإعلامية بوسي شلبي للاحتفال بمسلسلها الأخير "وكل ما نفترق"، ودار الحوار في أغلب فقراته حول المعركة الدائرة بينها وبين النجمة ياسمين عبد العزيز عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت ريهام وقتها أن القصة كلها من اختراع السوشيال ميديا، لأن كل واحدة منهن تزوجت من رجل تحبه وتعيش حياة مستقرة.

وأكدت ريهام خلال لقائها في حلقة خاصة مع الإعلامية بوسي شلبي على شاشة النهار: إنها تزوجت من محمد حلاوة بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز بعام كامل، ولم يكن ممكنا عودتهما للحياة الزوجية مرة أخرى.

وأشارت إلى أن الجدل حول زواجها من محمد حلاوة سببه عدم إعلان انفصاله عن ياسمين عبد العزيز في موعده، وقالت: يمكن الجدل عشان محمد ارتبط بشخصيتين مشهورتين.. محمد شخص ناجح ومعروف، أنا وهو اتجوزنا بعد سنة من طلاقه، والطلاق ده مكنش معلن، والطرف التاني الآخر طلع قال تفاصيل الزواج في برامج أخرى.. كل واحد حر حتى لو الطرف التاني ما أعلنش طلاقه ودي حياة شخصية مش معنى أن اتنين اتطلقوا يبقى حد فيهم وحش أو كان في مشكلة”.

وواصلت قائلة: ممكن جدًا الاتنين ينفصلوا لأسباب خاصة بينهم، الناس مش المفروض تحكم أو تتكلم في حاجة شخصية زي دي، إحنا بنعاني من ده عشان إحنا مشاهير”.

أضافت: الجمهور المحترم مابيتدخلش في الحياة الخاصة للفنانين الناس اللي بتنتقد وبتكتب على السوشيال ميديا ده مش الجمهور، بقى عندنا اختلاط في الجمهور بين رأيي والتطفل لما حد بيبدي برأيه في حاجة لا تعنيه، الحقيقة مافيش أي حرب وكل الأطراف اتجوزت ومحدش شايف الحرب دي غير جمهور السوشيال ميديا، محبتش أطلع أرد وقتها لأن هي مش حاجة غلط أو حاجة مخلة بالآداب.

واعترفت ريهام بتعرضها للابتزاز الالكتروني من بعض الحسابات التي تشن هجوما عليها، وقالت أنها تلقت عرضا بدفع أموال مقابل وقف هذه الحملات، ولكنها رفضت لأنها لم تفعل ما يدينها، وتزوجت على سنة الله ورسوله.

واختتمت الفنانة ريهام حجاج حديثها الأول عن كواليس زواجها بتأكيد أنها دائمًا تتجاهل الانتقادات التي توجه على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تظهر فقط للتحدث عن نجاحاتها وأعمالها وقالت: مبعرفش أطلع في برنامج مخصوص أقول تفاصيل حياتي الشخصية بتكلم عن أعمالي فقط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"