أبوظبي تحتضن مهرجان "Sauce" للعروض الموسيقية الحية

أبوظبي تحتضن مهرجان "Sauce" للعروض الموسيقية الحية
أبوظبي تحتضن مهرجان "Sauce" للعروض الموسيقية الحية

تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي مهرجان جديد للعروض الموسيقية الحية على مدى 4 أشهر، ويتضمن مهرجان "Sauce" برنامجاً حافلاً من الحفلات الموسيقية وعروض الأداء الحية في العديد من أجمل الشواطئ والفنادق والمنتجعات ومنشآت الضيافة والمطاعم ومعالم الجذب في مختلف أنحاء أبوظبي.

كما يشهد المهرجان الذي يأتي بتنظيم من دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي أكثر من 41 حفلاً موسيقياً يقدمها 51 فناناً من الإمارات والعالم، موفراً فرصة استثنائية للاستمتاع بحفلات وعروض موسيقية وفنية حية تنبض بالإبداع والأصالة، بمشاركة عدد من ألمع المواهب العالمية، مثل دي جي مارغو والمطرب ليون مورفي والمطرب جايمن ديفيلي.

يضم برنامج المهرجان أيضاً عروض أداء في فنون مختلفة مثل موسيقى "البلوز" والرقصات الكلاسيكية، والمقرر إقامتها في عدد من المنشآت الترفيهية والسياحية والفنادق العالمية في جزر السعديات وياس والمارية بالإضافة إلى العديد من معالم الجذب في مختلف أنحاء العاصمة الإماراتية.

يذكر أن مبادرة دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي شهادة الأمان (Go Safe) تضمن اتباع أعلى معايير النظافة والتعقيم الدورية والالتزام بالإجراءات الاحترازية، وفقاً لتوجيهات حكومة أبوظبي. ويجب على الجميع إبراز حالة التعريف الخضراء على تطبيق الحصن عند دخول فعاليات المهرجان للتأكد من حصولهم على التطعيم وأن نتيجة فحص كوفيد-19 (PCR) سلبية.