قبعات من كل الأشكال والألوان تناسب مختلف إطلالاتك

 قبعة من اليزابيتا فرانشي  Elisabetta Franchi تناسب مختلف إطلالاتك
قبعة من اليزابيتا فرانشي Elisabetta Franchi تناسب مختلف إطلالاتك
قبّعة صوفية من كوتش Coach
قبّعة صوفية من كوتش Coach
 قبعة من اليزابيتا فرانشي  Elisabetta Franchi تناسب مختلف إطلالاتك
قبّعة صوفية من كوتش Coach
2 صور

لا تكتمل أية إطلالة إلا بالإكسسوارات المناسبة من حقائب، أحذية، أحزمة وغيرها الكثير. القبعة من هذه الإكسسوارات التي لا غنى للسيدة عنها خصوصاً في فصل الشتاء، وهذا الموسم تنوّعت موديلاتها وبرزت بأشكال متعدّدة تتناسب مع إطلالاتها المختلفة مهما كان ذوقها، من قبعة صوف إلى قبعة بيريه وقبعات غريبة، ذلك لا بدّ لكِ من امتلاك موديل على الأقل من هذه التصاميم؛ لتمنحي إطلالتكِ نكهة خاصة لا مثيل لها.

فلابر   Flapper
قبعة من فلابر Flapper


إطلالات نهارية ومسائية


هذا الموسم رأينا قبعة بيريه بمختلف الألوان والأقمشة، تصميم يناسب جميع السيدات مهما اختلفت أذواقهن، كما أنها تتماشى بكل تأكيد مع إطلالاتهن النهارية والمسائية.
كما برزت قبعة كاجوال، بسيطة،عملية وتمنح الدفء لمن ترتديها، هذه قبعة صوف والرائجة بقوة هذا الموسم ستنكّه إطلالتكِ وتضفي إليها المرح، فقد ظهرت تارةً مثل قبعات كلاسيكية وتارةً كقبعة شتوية مبالغ بحجمها وغير اعتيادية.

اترو   Etro
قبعة من اترو Etro

قبعة شتوية بمختلف أشكالها، المرفقة بحزام أو شرائط تغلق عند الذقن هي من بين القبعات المميّزة؛ لأنها تضفي لمسة غير اعتيادية على القبعة. أغلقي الحزام أو اربطي الشرائط على شكل عقدة وتمتّعي بلوك أنيق مهما هبّت الرياح. هذه الصيحة تليق بكِ مهما كان أسلوبكِ، كما أنها كفيلة بإضافة الحركة والحيوية على اللوك من دون أي مجهود.

بورا اكسو   Bora Aksu
قبّعة من بورا اكسو  Bora Aksu

صيحة قبعة فيدورا ما زالت ترافقنا منذ عدّة أعوام، تصميم يطعّم إطلالتكِ بأسلوب شبابي خلال النهار ويناسب لوكاتكِ الليلية الجذابة والمنمّقة فيجعلها أنيقة. كيفما اخترتها، قبعة فيدورا ستغيّر طلتكِ وتضفي إليها المرح مع لمسة من المغامرة. طرق تنسيقها سهلة، اعتمديها بلون فاتح ونسّقيها مع سترة فرو أو اختاريها مرفقة بتفاصيل ملفتة.

اليزابيتا فرانشي  Elisabetta Franchi
قبّعة فيدورا من اليزابيتا فرانكي  Elisabetta Franchi

 

تابعي المزيد: نظارات شمسية بألوان ترابية دافئة موضة خريف 2021


بعيدة عن المألوف


الفرو هو واحد من التفاصيل التي تجدّد اللوكات وتبعدها عن الملل. برزت قبعة فرو على منصات خريف وشتاء 2021-2022 وأتت بألوان وأشكال مختلفة في كل إطلالة، تارة الفرو التقليدي وتارة الفرو الذي يتّخذ شكل صوف الخروف. هذا الشكل من قبعات شتوية ستمنحكِ الدفء فوراً وتمنحكِ طلّة على آخر موضة.

قبعات بعيدة عن المألوف
قبعة من آرثر اربيسير Arthur Arbesser

إن كنتِ تفضلين قبعات غريبة وبعيدة عن المألوف، فما عليكِ سوى اللجوء إلى قبعات شتوية مبالغ بحجمها والتي برزت بقوة على منصات هذا الموسم؛ لتصبح من بين القبعات، اختاريها بمختلف ألوانها وأحجامها وتمتّعي بأسلوب ملفت.

آسيان فاشن كوللكتف  Asian  Fashion  Collective
قبعة من أيجن فاشن كوللكتف  Asian Fashion Collective


في سبعينيات وثمانينيات القرن التاسع عشر، كان اعتمار القبعات الصوفية أمراً ضرورياً جداً ، إلا أن هذه الصيحة أصبحت أكثر رواجاً في تسعينيات هذا القرن. واستمر تصاميم القبّعات بالتطوّر واكتساب المزيد من الابتكار في تنفيذه، حتى بات اتجاهاً بارزاً في مجموعات إكسسوارات مختلف المواسم.

كوتش  Coach
قبعة من كوتش Coach

تابعي المزيد:  أفضل أنواع حقائب التسوق لإطلالة يومية عمليّة