اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صيحة النقوش البرية موضة رائجة في خريف وشتاء 2021-2022

براسكي Braschi
براسكي Braschi

لا يخلو كل موسم من عروض الأزياء من الإعلان عن صيحات جديدة للنقشات البرية، والتي تكشف عنها أهم دور الأزياء العالمية، لذلك لا بدّ لكل سيدة من مواكبة آخر موديلات الموضة الرائجة لخريف وشتاء 2021-2022 المرتبطة بملابس الدفء سواء كانت البليزر أو المعطف الطويل أو البدلات...

آنييو باي   Aniye  By
آنييو باي   Aniye  By

 
أبرز اتجاهات الموضة


تعتبر النقشات البرية من أبرز اتجاهات النقشات لخريف وشتاء 2021- 2022 وعادة ما تكون في الملابس الصوفية، ولذلك ترتبط بالدفء وملابس الشتاء، وقد برزت هذه النقشات بقوة في عروض أزياء الشتاء بعدة ألوان ونقشات متداخلة سواء كانت مختلفة أو متكررة في القطعة الواحدة، وعادة ما تظهر في المعاطف والسترات.
على الرغم من ارتباط الورود بموسم الربيع والصيف، ولكنها برزت هذا الموسم خاصةً تلك الكبيرة التي تمنح المرأة إطلالة جريئة ولافتة للأنظار، وتميّزت الورود بألوانها النابضة بالحيوية.

الانوي   Alanui
الانوي   Alanui

 

 تعود صيحة النقشات البرية المتماثلة هذا الشتاء مجدداً، وهي عبارة عن نقشات تتكرّر على الأزياء يميناً ويساراً بأسلوب منعكس، سواء في الفساتين أو السترات أو البدلات والتنانير والتي تتّسم بألوانها القوية والمتنوّعة لتلبية ذوق كل سيدة مثالية محبّة للألوان، والتي تمنحها طولاً ونحافة، وقد برزت في السترات والسراويل والبدلات النسائية... وبألوان داكنة تناسب أجواء هذا الموسم، كما قدّمت بعض الماركات تقليمات بألوان حيوية متنوّعة.
جاءت نقشة جلد الفهد بلونها الناري الجذاب في مقدّمة النقشات المفضلة لدى معظم السيدات، وتعتبر أبرز النقشات الرائجة خاصةً في الفساتين، كما ظهرت في المعاطف أيضاً لمنح المرأة إطلالة دافئة وراقية.

الاباما موسي   Alabama  Muse
الاباما موسي   Alabama  Muse

 
برزت نقشة الحمار الوحشي هذا الموسم، والتي تجمع بين اللونين الأبيض والأسود في تناغم يأسر القلوب، وقدّمتها الماركات في الفساتين والتنانير والمعاطف... ويمكن تنسيقها مع قطع أخرى باللون الأبيض أو الأسود أو بألوان حيوية.

اناكيكي  Annakiki
اناكيكي  Annakiki

تابعي المزيد: أسبوع لندن للموضة يناقش مستقبل الموضة

 

المثال الأنسب للتعبير


أما الصيحة التي كانت ولا تزال رائجة في عالم الموضة من خلال جلود الحيوانات الطبيعية، فقد برزت بقوة هذا الموسم؛ لأنها المثال الأنسب للتعبير عن شخصيّة السيدة، بفضل الجرأة التي تمنحها وبفضل لفتها للأنظار، وسواء كنتِ تبحثين عن ملابس عصرية أو بحاجة لتحديث خزانتكِ من خلال قطعٍ كلاسيكية لا شك أن النقشة الحيوانية لها الحصة الكبرى من أزيائكِ هذا الموسم، خاصة وأن هذه الصيحة تسمح لكِ بخرق كل القواعد وابتكار أسلوبكِ الخاص، بعيداً عن كل ما هو متوقّع.

انجل سشلسر   Angel  Schlesser
انجل سشلسر   Angel  Schlesser

 

لمَ لا تدمجين النقوش الحيوانية المينيمالية مع نقوش أخرى في الإطلالة الواحدة للمسة جريئة وإطلالة عصرية إلى أقصى الحدود، شرط أن تكون الألوان متناغمة مع بعضها البعض، لا تضيفي الكثير من الألوان إلى الإطلالة التي تبرز فيها النقوش الحيوانية المعقدة، مثل نقشة النمر أو الأفعى، ومن المهم أن تختاري إكسسوارات بلونٍ واحد، ينسجم مع لون النقشة المعتمدة، منها الحذاء، الحقيبة والنظّارات للحصول على إطلالة مرحة وعصريّة في الوقت نفسه.

براشي  Braschi
براشي  Braschi

تابعي المزيد: السراويل الملوّنة موضة خريف وشتاء 2021-2022