كيف تختار العروس عطرها وفقاً لشخصيتها

كيف تختار العروس عطرها وفقاً لشخصيتها
كيف تختار العروس عطرها وفقاً لشخصيتها

عادةً ما ترتبط عطورنا المفضّلة باللحظات السعيدة والأشخاص المفضلين لدينا، والذكريات... ونظراً الى أن يوم الزفاف سيكون الذكرى الخالدة في حياة كل فتاة، فإن أي عطر نسائي تختاره العروس، سيبقى مرتبطاً بهذه الذكرى الى الأبد. فإذا كنت تتساءلين عن عطر العروس المناسب لك، خصوصاً مع توافر الكثير من أنواع العطور النسائية التي تعتمد على نغمات مختلفة، نرصد لك في هذا المقال، كيفية اختيار العروس العطر المناسب وفقاً لشخصيتها.

تابعي المزيد: أفضل العطور العالمية الفخمة للعروسين

 

للعروس الرقيقة

العطور الزهرية للعروس الرقيقة
العطور الزهرية للعروس الرقيقة

إذا كنت تتمتعين بشخصية رقيقة وحساسة، فإن العطور الزهرية هي الخيار الأفضل لك، كونها تتناسب مع شخصيتك الرقيقة وتمنحك مظهراً أنيقاً. ولحسن الحظ، توفر لك العلامات التجارية العالمية الرائدة في صناعة العطور، مجموعة رائعة من العطور الزهرية الأنيقة والناعمة. اختاري مثلاً العطور التي ترتكز على الياسمين وزنبق الوادي والليلك والخزامى والأوركيد.

 

للعروس الجريئة

عطور المسك والفاكهة للعروس الجريئة
عطور المسك والفاكهة للعروس الجريئة

بالنسبة للعروس التي تمتلك شخصية جريئة، فلا بد أنها تطمح الى استخدام عطر نسائي مذهل وفريد من نوعه لا تجرؤ نساء كثيرات على استخدامه في يوم الزفاف. لذلك تعد العطور النسائية التي تعتمد في تركيبتها على نغمات الفاكهة والمسك الخيار الأفضل للعروس الجريئة، فهي ستجعل الجميع يتمنون استخدام العطر نفسه الذي تضعينه. استخدمي العطور التي ترتكز على المسك الأبيض والعنبر والبرتقال والتفاح والكيوي والبطيخ وجوز الهند...

 

للعروس الكلاسيكية

عطور الأزهار والأخشاب للعروس الكلاسيكية
عطور الأزهار والأخشاب للعروس الكلاسيكية

أما بالنسبة الى العروس التي تتمتع بشخصية كلاسيكية تقليدية، فإن الخيار الأفضل لها هو العطور الكلاسيكية التي تمزج بين نغمات الأزهار والأخشاب. فعلى سبيل المثال، اختاري  عطراً يعتمد على مزيج الياسمين والخزامى والغاردينيا وخشب الصندل وخشب الورد ونجيل الهند.

 

للعروس الاجتماعية

العطور الفاكهية للعروس الاجتماعية
العطور الفاكهية للعروس الاجتماعية

إذا كنت تمتلكين شخصية اجتماعية، وترغبين في إطلالة لافتة كالفراشة، فإن العطور الفاكهية هي من أفضل خيارات العطور لك في يوم الزفاف. حيث أن المزيج الرقيق والناعم من الفاكهة سيمنح شخصيتك لمسة ترحيبية. يمكنك تجربة العطور التي تحتوي على نغمات الكشمش الأسود والتوت الأسود والفراولة والتفاح والعنب الأسود والشمام...

تابعي المزيد: وصفات طبيعية للعروس مع بتلات الورد