زينب فيّاض إبنة هيفاء وهبي تنافس والدتها بالجرأة والأناقة

زينب فياض إبنة هيفاء وهبي
زينب فياض- الصورة من حسابها على إنستغرام

استطاعت زينب فيّاض ابنة هيفاء وهبي أن تتصدّر اهتمامات متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت متابعيها على إنستغرام أحدث إطلالاتها والتي عكست جرأة وأناقة لافتتين، نافست بهما إطلالات والدتها.

 

النقوش البريّة

زينب فياض بالنقوش البرية
زينب فياض -الصورة من حسابها على إنستغرام


في هذه الإطلالة اختارت زينب إطلالة بالفستان المطبّع بنقشة الفهد. وهو فستان ميدي ضيّق، اختارت معه حقيبة Saddle من كريستيان ديور Christian Dior وانتعلت حذاء باللون النيود.

زينب فياض بالنقوش البرية
زينة فياض -الصورة من حسابها على إنستغرام

وفي إطلالة أخرى لها، ارتدت زينب تنورة ميدي بنقشة الفهد مع شق جانبي ونسّقت معه توب بكتف واحدة باللون الأسود مزيّنة بالكشاكش عند كتفها وحملت الحقيبة نفسها من ديور.

 

تابعي المزيد: ما الذي تغير في ستايل أصالة بعدما قصت شعرها؟

 

اللون الأحمر الجريء

زينة فياض بالأحمر
زينة فياض- الصورة من حسابها على إنستغرام


اختارت زينب في هذه الإطلالة فستاناً باللون الأحمر الكرزي، يتميز بقصته الضيّقة وياقته التي تأتي على شكل حرف V وقد نسّقت معه حقيبة ميني بالجلد الأسود من علامة جاكوموس Jacquemus.

زينة فياض بالأحمر
زينة فياض- الصورة من حسابها على إنستغرام

وفي إطلالة أخرى لها باللون الأحمر اختارت زينب سروالاً كلاسيكياً زيّنته بحزام من اللون نفسه من علامة فالنتينو Valentino ونسّقت معه قميصاً وحذاء باللون الأحمر أيضاً. وحملت زينب حقيبة Saddle من كريستيان ديور Christian Dior باللون الأسود.

تابعي المزيد: 4 إطلالات من نجوى كرم تُلهمك خيارات أنيقة وفخمة

طبعات الأزهار

زينة فياض بطبعات الأزهار
زينة فياض -الصورة من حسابها على إنستغرام


هي من الإطلالات المنعشة التي تألقت بها زينب حيث اختارت فستاناً مبطعاً بالكامل بالأزهار الحمراء زيّنته بحقيبة مصنوعة من الجلد الابيض من علامة جاكوموس Jacquemus.

 

إطلالة باللون النيود

زينة فياض بإطلالة النيود
زينة فياض -الصورة من حسابها على إنستغرام


من درجات اللون البيج وتحديداً الأقرب إلى النيود، اختارت زينب طقماً مؤلفاً من تنورة ميدي مع شق جانبي مع قميص قصير. زيّنت زينب إطلالتها هذه بحقيبة من مجموعة دار لويس فويتون Louis Vuitton وانتعلت صندلاً شفافاً بكعب عالي.

 

تابعي المزيد: شاهدي أجمل إطلالات ديما الأسدي بالأزياء المطبّعة