نظارات شمسية بألوان ترابية دافئة موضة خريف 2021

نظارات شمسية باللون البني من ماكس مارا Max Mara
نظارات شمسية باللون البني من ماكس مارا Max Mara

لا غنى عن النظارة الشمسية في مختلف الإطلالات النهارية، وعلى الرغم من أهميتها الشديدة في فصل الصيف تحت أشعة الشمس الحارقة، إلا أن هذا لا ينفي ضرورة استخدامها في أيام الخريف والشتاء، لحماية العينين من تيارات الهواء الباردة التي قد تكون مصحوبة بالأمطار في بعض الأحيان.
في السطور التالية، تُقدم لكِ "سيدتي.نت" موديلات نظارات شمسية بألوان ترابية دافئة موضة خريف 2021، لتستعيني بها في إطلالاتكِ الخريفية الأنيقة:

 

نظارات شمسية من أكني ستوديوز Acne Studios

 

نظارة شمسية باللونين الرمادي والأصفر الفاتح من أكني ستوديوز Acne Studios -صورة 1
نظارات شمسية من أكني ستوديوز Acne Studios 

قدمت ماركة أكني ستوديوز Acne Studios العديد من التصاميم الجذابة لنظارات شمسية بألوان ترابية دافئة موضة خريف 2021، أعجبنا منها هذا التصميم لنظارة شمسية ذات إطار كبير الحجم باللون الأصفر الفاتح، جاءت بعدسات رمادية اللون، مع ذراعين معدنيين باللون الأخضر الداكن، لإطلالة أكثر عصرية وجاذبية.

تابعي المزيد: أفضل أنواع حقائب التسوق لإطلالة يومية عمليّة

 

نظارات شمسية من بيربري Burberry

 

نظارة شمسية باللون البيج من بيربري Burberry
نظارات شمسية باللون البيج من بيربري Burberry

لإطلالة عصرية وجريئة، قدمت ماركة بيربري Burberry هذا التصميم الجذاب، لنظارة شمسية بالألوان الترابية، حيث جاءت النظارة بإطارات باللون البيج بتصميم كبير الحجم، مع عدسات كبيرة باللون الأبيض الشفاف، فيما صُمم ذراعيّ النظارة بنفس لون الإطارات، بتصميم عريض وأنيق.

تابعي المزيد: موديلات أحذية ملونة من عروض خريف وشتاء 2021-2022

 

نظارات شمسية من ديل كور  Del Core

 

نظارة شمسية باللونين الرمادي والأخضر الداكن من ديل كور  Del Core
نظارة شمسية باللونين الرمادي والأخضر الداكن من ديل كور  Del Core 

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أنيق يجمع بين العصرية والرقيّ، قدمت ماركة ديل كور  Del Core هذا التصميم المميز لنظارة شمسية بألوان ترابية موضة خريف 2021، جاءت بعدسات ذات تصميم دائري، باللون الأخضر الداكن، مع إطار عريض بتصميم عيون القطة، باللون الرمادي الفاتح، كما صُمِمَّ ذراعَا النظارة باللون الرمادي الفاتح أيضاً.

تابعي المزيد: 8 مزادات علنية لمقتنيات كارل لاغرفلد الثمينة

 

نظارات شمسية من ماكس مارا Max Mara

 

نظارة شمسية باللون البني من ماكس مارا Max Mara -صورة 4
نظارات شمسية من ماكس مارا Max Mara

لتصميم أكثر فخامة ورقيّ يناسب أوقات العمل أو الاجتماعات الرسمية، قدمت ماركة ماكس مارا Max Mara هذا التصميم لنظارة شمسية مربعة كبيرة الحجم باللون البني، صُممت من عدسات باللون البني، مع إطارات بتصميم "التايجر" بدرجات اللون البني الداكن والبني الجملي، مع ذراعين صُمما بنفس لون الإطارات، مما يمنحكِ إطلالة أكثر أناقة وفخامة.

تابعي المزيد: اختاري أحذية كلاسيكية باللون الأسود من مجموعات خريف وشتاء 2021