الفنان ولد الديرة ينعى شقيقته موزة

الفنان ولد الديرة من انستقرام الفنان

نعى الفنان خالد العقروقة المشهور بـ"ولد الديرة" شقيقته، ونشر عبر صفحته: (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).. بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى أختي موزة راشد العقروقة، وسيُوارى جثمانها الثرى بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبخات، ونظراً للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد سيكون العزاء مقتصراً على المقبرة).

وكتب: (إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمج ويغفرلج ويسكنج فسيح جناته يا أختي الغالية موزة والله يلهمنا الصبر والسلوان).




وقام المتابعون بتقديم التعازي له ودعوا بالرحمة لها.

يُذكر أن الفنان ولد الديرة اسمه الحقيقي خالد راشد سعيد العقروقة، بدأت شهرته تتسع عندما قدم عدة مسرحيات مع الكاتب المسرحي الكويتي محمد الرشود مثل "لولاكي" و"الكرة مدورة" و"بشت المدير". وأما بالنسبة للتلفزيون فقد ظهر ولد الديرة في الكثير من الأعمال التلفزيونية الناجحة مثل البرنامج المنوع "خذ وخل" مع الفنانين داود حسين والراحلة الفنانة انتصار الشراح، وأيضاً شارك في مسلسلين مع الفنان عبد الله الحبيل، وهما "رجل سنة ستين" والمسلسل الكوميدي "صالح تحت التدريب".

في أواخر عام 2009 أُصيب بمرض سرطان القولون وذهب للعلاج في المستشفى الأمريكي في تايلاند، وفي 2015 عاد ولد الديرة إلى الكويت بعد رحلة علاج دامت 6 سنوات في مستشفى تايلاند، وحظي باستقبال كبير في مطار الكويت أثناء وصوله.