اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الصحة السعودية تترشح لنهائي جوائز تجربة العميل الدولية

الصحة السعودية في نهائي جوائز تجربة العميل
الصحة السعودية تترشح لنهائي جوائز تجربة العميل الدولية

ترشّحت وزارة الصحة السعودية، إلى نهائي جوائز تجربة العميل الدولية لعام 2021م، وذلك في 4 فئات من الجائزة، وهي: - فئة تجربة العميل خلال الجائحة.

- فئة أفضل خدمة عملاء.

- فئة مركز الاتصال.

- فئة فريق تجربة المستفيد للعام.

وتُعد جوائز تجربة العميل الدولية رائدة في مجال منح الجوائز في مختلف بلدان العالم، وتشمل 44 فئة تُغطي جميع الجوانب المتعلقة بتحسين تجارب العميل.

وكانت وزارة الصحة السعودية كشفت أمس، في انخفاض لمؤشر الإصابات بـ "كوفيد- 19" في السعودية منذ أكثر من عام، عن إحصائية جديدة لمستجدات الوباء في البلاد خلال الـ 24 ساعة، وتضمنت تسجيل 83 حالة مؤكدة، فيما سجلت تعافي 75 حالة، مع بلوغ عدد الحالات النشطة 2312 حالة منها 528 حالة حرجة.

وأكد الدكتور محمد العبدالعالي المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أن المنحنى الوبائي يشهد انخفاضاً ملحوظاً في تسجيل الحالات بالسعودية خلال هذه الفترة، ويواصل اتجاهاته الإيجابية، لافتاً النظر إلى أن متحور دلتا هو السائد عالمياً، ويعد أشد المتحورات إثارة للقلق وذلك لسرعة انتشاره، ويلزم أخذ جرعتين لتحقق الحماية من مضاعفاته وعدم الاكتفاء بجرعة واحدة.

وشددت الصحة على أن اللقاحات المعتمدة في السعودية ذات فاعلية وآمنة، مؤكدةً أهمية الحصول على جرعتين من لقاح كورونا للوقاية، من مضاعفات متحورات الفيروس السريعة الانتشار.