هبة مجدي تحتفل بتعافي ياسمين عبد العزيز بصورة نادرة من طفولتهما

هبة مجدي وياسمين عبد العزيز
هبة مجدي وياسمين عبد العزيز - الصورة من حساب هبة مجدي على إنستقرام
هبة مجدي وياسمين عبد العزيز
2 صور

رغم تفاعل عدد كبير من النجوم مع إعلان النجمة ياسمين عبد العزيز تعافيها من أزمة صحية كادت أن تتسبب في وفاتها، إلا ان النجمة هبة مجدي خطفت الأنظار من الجميع، بعدما نشرت لأول مرة صورة نادرة لها من طفولتها برفقة ياسمين، ويبدو أنها كانت من كواليس تصوير إعلان أو برنامج للأطفال.

هبة مجدي - الصورة من حسابها على إنستقرام
هبة مجدي - الصورة من حسابها على إنستقرام

 

 


هبة مجدي نشرت الصورة النادرة عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: حمدًا لله على السلامة يا حبيبة الكل، انت فعلاً الفنانة المؤثرة اللي أثرت فينا كلنا، ربنا يحفظك ويسعد قلبك.

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)





الصورة حصلت على 163 ألف علامة إعجاب في ساعات قليلة مع أسئلة متتالية من جمهور هبة مجدي حول مكان وزمان التصوير، ولكن هبة لم توضح لجمهورها التفاصيل، خاصة وأنها لم تتعاون مع ياسمين سابقا في أعمال فنية، وغالبا تم التقاط الصورة من كواليس تصوير إعلان أو برنامج للأطفال.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، خرجت عن صمتها وتحدثت للمرة الأولى إلى جمهورها بعد أكثر من 50 يومًا على بدء أزمتها الصحية الأخيرة، ونشرت ياسمين، فيديو عبر حسابها بموقع إنستقرام ظهر فيه سرير المستشفى، وعلقت عليه، جمهورى الغالى فى مصر والوطن العربى وحشتونى جدًا.. الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تطمنوا.

 




وأضافت ياسمين: رغم كل الصعب اللى مريت بيه فى أزمتى الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللى كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللى عدت عليا .. وكفاية أنى أقولكم أنى حقيقى شفت الموت وكان قريب جدًا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبى بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمنى وعديت المحنة على خير الحمد لله .

وتوجهت بالشكر لجمهورها، قائلة: كلمة شكرا قليلة أوى عليكم وعلى حبكم أنا بحبكم جدًا وحقيقى أنا عاجزة أنى أردلكم كل الحب وكل الدعم اللى شفته منكم.. بشكر ربنا وشكرا جمهورى الغالى فى مصر والوطن العربى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"