أجمل تسريحات شعر عروس مع أكسسوارات

تسريحات شعر مرفوعة للعروس
تسريحات شعر للعروس مع أكسسوارات
تسريحات شعر مرفوعة للعروس
2 صور

تميل كثيرات من العرائس الى اعتماد أكسسوارات شعر تعزز من جمال إطلالتهن في يوم الزفاف، إلا أن اختيار تسريحة الشعر يمثل تحدياً بالنسبة الى العروس، حيث أنها تسعى الى اختيار أجمل تسريحات الشعر، التي تناسب شكل وجهها وشخصيتها. فإذا كنت ترغبين في إطلالة عروس ملكية، نرصد لك في هذا المقال، أجمل تسريحات شعر عروس مع أكسسوارات، لتختاري من بينها ما يعجبك.

تابعي المزيد: مكياج سموكي عربي لعروس 2021

 

تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الأكسسوار الفضي

تسريحات شعر للعروس
تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الأكسسوار الفضي(الصورة من حساب hair vera على إنستغرام)

ربما تعتقدين أن العثور على تسريحات عروس للشعر الطويل ليس بالأمر الصعب، فعلى رغم تعدد الخيارات إلا أن الاختيار يجب أن يكون صائباً لناحية شكل وجه العروس وملامحها. وفي هذا الإطار، تعد تسريحة ذيل الحصان إحدى أجمل تسريحات شعر العروس، خصوصاً إذا ما أتت مقرونة بأكسسوار فخم ومميز يضفي على إطلالة العروس الفخامة والجمال. بإمكانك مثلاً اعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الغرة النصفية المنسدلة على جانبي الوجه مع أكسسوار فضي على شكل بتلات ورد.

 

تسريحة الكعكة المنخفضة مع أكسسوار مرصع

تسريحة الكعكة للعروس
تسريحة الكعكة المنخفضة مع أكسسوار مرصع(الصورة من حساب ulyana aster على إنستغرام)

تعد تسريحة الكعكة المنخفضة إحدى تسريحات شعر العروس الأكثر تميزاً، فهي تسريحة راقية وأنيقة وتناسب مختلف أطوال الشعر وأشكال الوجه، لذلك بإمكانك اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة الملفوفة بشكل مميز، والمزينة بأكسسوار ناعم مرصع بأحجار الراين، مع بعض خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

 

تسريحة الشينيون الفرنسية المزينة ببتلات الورود

تسريحة الشينيون للعروس
تسريحة الشينيون الفرنسية المزينة ببتلات الورود(الصورة من حساب caraclyne bridal على إنستغرام)

تسريحة الشينيون الفرنسية هي تسريحة شعر كلاسيكية أنيقة وبسيطة في الوقت نفسه، كما أنها تناسب معظم هياكل الوجه، وتشكل خياراً رائعاً لأي عروس، حيث تمنحها إطلالة رومانسية جذابة جداً وراقية. وبإمكانك إضافة المزيد من الجمال الى هذه التسريحة من خلال تزيينها بأكسسوار شعر ناعم مزين بالورود وحبات اللؤلؤ.

 

تسريحة الكيرلي الفضفاضة المرفوعة المزينة بالنجوم

تسريحة الكيرلي الفضفاضة المرفوعة المزينة بالنجوم
تسريحة الكيرلي الفضفاضة المرفوعة المزينة بالنجوم(الصورة من حساب itakeyouwedding على إنستغرام)

إذا كان شعرك خفيفاً وترغبين في أن يبدو أكثر كثافة، وتسعين الى إطلالة حيوية وعصرية، فلا تترددي في اعتماد تسريحة الكيرلي المرفوعة بشكل فضفاض، والمزينة بالنجوم المرصعة الموزعة بشكل متناسق على الشعر، الى جانب خصلات الشعر المنسدلة بشكل طبيعي على جانبي الوجه.

تابعي المزيد: دليل تطبيق مكياج العروس حسب نوع البشرة