نانسي عجرم تتألق بفستان من إيلي صعب في حفلة زفاف أخيها

نانسي عجرم
نانسي عجرم- الصورة من حسابها على إنستغرام

خطفت النجمة نانسي عجرم مؤخراً الأضواء بإطلالات الأنيقة خلال حفلة زفاف أخيها، وقد اختارت فستاناً من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب.الفستان من مجموعة الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021، يتميّز بتصميم الناعم المرفق بكاب طويل وبلونه الزهري الزاهي.

 

نانسي عجرم
نانسي في زفاف أخيها- الصورة من حسابها على إنستغرام

 

تابعي المزيد: لهذه الأسباب تختار نانسي عجرم الأزياء الميتاليكية والبرّاقة

 

أجمل إطلالات نانسي عجرم بفساتين السهرة

 

تحرص نانسي عجرم على اختيار الملابس التي تليق بسنّها وجسمها وإطلالاتها، ما يجعلها مصدر إلهام للعديد من السيدات اللواتي يبحثن عن إطلالات أنيقة وفاخرة.

 

إطلالة من جان لويس صبجي 

نانسي عجرم
نانسي عجرم -الصورة  من حسابها على إنستغرام


خلال إحيائها إحدى حفلاتها في منطقة الساحل الشمالي في مصر، تألقت نانسي بفستان أسود مرصّع بأحجار الكريستال عند الصدر من توقيع المصمّم اللبناني جان لويس صبجي، وانتعلت معه حذاء صندل بكعب عالي مرصعاً بأحجار الكريستال أيضاً.

 

إطلالة من حسين بظاظا

نانسي عجرم
نانسي عجرم -الصورة  من حسابها على إنستغرام


وفي إطلالة سابقة لها في مصر، أطلت نانسي بفستان ماكسي من توقيع المصمم اللبناني حسين بظاظا مطرّز بالكامل ومزيّن بحزام من الجلد الأسود عند خصره.  يأتي الفستان بأكمام محفورة وباللون البيج الفاتح.

تابعي المزيد: أجمل فساتين سهرة من وحي نانسي عجرم

 



إطلالة بالفستان الأسود

نانسي عجرم
نانسي عجرم -الصورة  من حسابها على إنستغرام


في هذه الإطلالة تميّزت نانسي بخيارها البسيط والأنيق في وقت واحد. إذا أن الفستان الذي اختارته لإحدى حفلاتها في القاهرة تميّز بقصّته الناعمة والخالية من أي إضافات. يأتي الفستان بأكمام رفيعة وياقة متدليّة، مع شق طويل عند الجنب.

تابعي المزيد: كيف نسقت نانسي عجرم فستانها المنقط؟