فساتين خريفية قصيرة وناعمة للمرأة صاحبة الأسلوب الراقي

فساتين خريفية قصيرة
فساتين خريفية قصيرة وناعمة للمرأة صاحبة الأسلوب الراقي

مع اقتراب فصل الخريف تبدأ النساء والفتيات في البحث عن الفساتين المناسبة لهذا الموسم، وقد قدمت أشهر الماركات العالمية العديد من التصميمات الراقية للفساتين القصيرة بمختلف أشكالها وألوانها؛ نظراً لأناقتها وإمكانية تنسيقها مع بقية الإكسسوارات.
وفي هذا الألبوم جمعت لكِ «سيدتي. نت» أجمل موديلات فساتين خريفية قصيرة وناعمة للمرأة صاحبة الأسلوب الراقي؛ لكي تنتقي من بينها الفستان الأنسب والأقرب لكِ لإطلالة خريفية أنيقة.


فساتين خريفية قصيرة وناعمة للمرأة صاحبة الأسلوب الراقي


فستان خريفي قصير وناعم من علامة كلويChloe

 

فستان خريفي
فستان خريفي قصير من علامة Chloe

للمرأة التي تحب الفساتين القصيرة الناعمة؛ تمكنكِ الاستعانة بهذا الفستان من علامة Chloe المُصمَّم من القماش، وجاءت الأكمام طويلة منفوشة بلونين مختلفين الأخضر المينت والأوف وايت، مع رقبة عالية دائرية من الدانتيل باللونين الأسود والأبيض، وصُمِّم عند الصدر بفتحة دائرية مزيَّنة بالدانتيل، حيث جاءت التنورة قصيرة مقلَّمة باللون الأبيض وقطعة قماش إضافية باللون الأوف وايت، ويمكنكِ اعتماد هذا الفستان مع حزام عريض من الجلد باللون الأسود وحذاء باللون البُني الفاتح وحقيبة يد صغيرة باللون الأزرق الداكن.

تابعي المزيد: فساتين باللون الزهري موضة خريف 2021 لأنوثة لافتة


فستان خريفي قصير وناعم من ماركة أندروا جين Andrew GN

فستان قصير خريفي من علامة Andrew GN
فستان قصير خريفي من علامة Andrew GN 


 مع دخول فصل الخريف المُفضَّل لدى كثير من النساء والفتيات؛ نظراً لأناقة أزيائه والفساتين الناعمة المزيَّنة بالورود، فقد اخترنا لكِ هذا الفستان القصير من أندروا جين Andrew GN المصمَّم من قماش الكريب والمزيَّن بالكامل بورود مختلفة الألوان والأشكال. صُمِّمت الأكمام طويلة ومنفوشة، وياقة عريضة مصمَّمة بالدانتيل باللون الأبيض على شكل ورود صغيرة، ويمكنكِ تنسيق هذا الفستان مع حذاء طويل بكعب عريضة من جلد التمساح باللونين الوردي والأزرق الفاتح وحقيبة يد صغيرة باللون الأخضر.

تابعي المزيد: اختاري معاطف صيفية خفيفة موضة 2021 لإطلالة أنيقة


فستان خريفي قصير وناعم من علامة بلومارين Blumarine

بالمان
فستان قصير خريفي من علامة Blumarine

 


إذا كنتِ تبحثين عن فستان خريفي يناسب السهرات المسائية؛ تمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من علامة بلومارين Blumarine لفستان قصير مصمَّم من القماش والدانتيل وأكمام طويلة ضيقة مع الأكتاف المرصَّعة بورود صغيرة باللون الوردي، وجاء الفستان باللون الأسود، وصُمِّم عند الصدر على شكل خيوط رفيعة منسدلة ومزيَّناً بالكامل بالورود والأطراف المنسدلة باللون الأبيض على شكل خيوط من الدانتيل، ويمكنكِ اعتماد حذاء طويل باللون الأبيض ومرصَّعاً بخيوط منسدلة بتصميم الفستان نفسه مع حقيبة يد صغيرة باللون الوردي.

تابعي المزيد: موديلات كاب أنيقة تمنحك إطلالات عصرية ودافئة في الأجواء الباردة


فستان خريفي قصير وناعم من ماركة Anyie By

 

بلومارين
 فستان قصير خريفي من علامة Anyie By

 

 


قدمت ماركة Anyie By العديد من التصميمات الراقية والجذابة لفساتين مطبَّعة بالأزهار لخريف وصيف 2021، وأعجبنا منها هذا التصميم لفستان قصير مطبَّع بالكامل من الأزهار باللون الأحمر، مع أكتاف عريضة ومنفوشة وأكمام طويلة ضيقة، مع فتحة الصدر بقصّة V. وجاء بتنورة قصيرة ضيقة  ويمكنكِ اختيار حذاء بكعب صغير باللون الأسود وحقيبة كلاتش باللون الأحمر.

تابعي المزيد: صيحة المربّعات تزيّن أزياءك في الموسم الجديد