لمى خالد لـ "سيدتي": مستاءة من حذف "ألف مرة" بعد تجاوزها 18 مليوناً 

لمى خالد الصورة من الانستجرام
لمى خالد الصورة من الانستجرام

أبدت الطفلة لمى خالد استغرابها من حذف أغنيتها الأولى "ألف مرة"، على الرغم من تحقيقها أصداءً واسعة، ونيلها إعجاب الجمهور، وحصدها 18 مليون مشاهدةٍ في موقع يوتيوب.
وعبَّرت لمى لـ "سيدتي" عن استيائها من الأمر، مؤكدةً أن الأغنية حُذِفت دون سبب.


صعقت بالخبر

لمى خالد واحمد حلمي اثناء تسجيل البرنامج
لمى خالد واحمد حلمي اثناء تسجيل البرنامج


وتحدثت لمى عن مشاعرها عندما علِمت بحذف الأغنية من يوتيوب بالقول: "كنت وأختي في أحد المقاهي قبل أيامٍ من احتفالي بيوم ميلادي، فأرادت مشاهدة أغنيتي ألف مرة، وعند البحث عنها لم تجدها في يوتيوب. لا أخفيكم صُعقت بالخبر، إذ إن الأغنية تعني لي الشيء الكثير، لذا عندما وصلت إلى البيت بكيت كثيراً".
وأوضحت أنها تعبت كثيراً أثناء تسجيل العمل، خاصةً مع كثرة الإعادة حتى يظهر بأعلى جودةٍ من الإبداع والإتقان، وأكدت أن للأغنية دوراً كبيراً في شهرتها، لذا استاءت من حذفها دون الرجوع إليها قبل ذلك.
وعن سبب حذف الأغنية من يوتيوب، قالت لمى: "حتى الآن لا أعرف سبب حذف ألف مرة، كذلك تم حذف لقائي في برنامج نجوم صغار مع أحمد حلمي، الذي استغرب أيضاً من حذف الأغنية، وأعتقد أن الجمهور سيُصدم عند قراءة هذا الخبر، خاصةً أن الأغنية انتشرت كثيراً، وكنت أستقبل يومياً رسائل من المحبين والمتابعين حولها، إضافة إلى تصويرهم لقطات أثناء الاستماع إليها". 


حقوق النشر

لمى خالد الصورة من الانستجرام
لمى خالد الصورة من الانستجرام 


وكشفت لمى عن أنها فكَّرت في نشر الفيديو الأصلي لـ "ألف مرة" في حساباتها، لكنها تراجعت عن ذلك احتراماً لحقوق النشر، إذ إن الأغنية تعود لـ mbc مالكة البرنامج، متمنيةً أن يُسمح لها بنشرها كونها "تتربع على قلبي". 
وحول جديدها الفني، بيَّنت أنها تحضِّر حالياً لأغنية "سنجل" بمستوى أعمالها السابقة.