بالفيديو: شيرين عبد الوهاب تكشف تطورات الحالة الصحية لوالدتها وجلسة تصوير مع ابنتيها

شيرين عبد الوهاب وابنتيها - الصورة من حساب فانز شيرين على إنستقرام
شيرين عبد الوهاب وابنتيها - الصورة من حساب فانز شيرين على إنستقرام

تخلصت الفنانة شيرين عبد الوهاب من التوتر الذي رافقها في حفلها الأول بجدة، وظهرت مساء أمس خلال حفلها في الظهران إكسبو بالمنطقة الشرقية في السعودية أقرب لحالتها الطبيعية بعدما اطمأنت على الحالة الصحية لوالدتها المتواجدة حاليا داخل المستشفى، وأكدت شيرين أن دعوات محبيها كان مفعولها سريعا.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وابنتيها وحسام حبيب - الصورة من حساب فانز شيرين على إنستقرام

 

الفنانة شيرين عبد الوهاب، حضرت الحفل بصحبة زوجها حسام حبيب وابنتيها مريم وهنا، وخاطبت الجمهور فور وقوفها على المسرح قائلة: مبسوطة أوي إني هنا أول مرة آجي، وسعيدة الحقيقة بالوقفة اللي وقفوها مع والدتي في المستشفى، إنتم ناس مأصلين وكمل والحمد لله هي كويسة دلوقتي.

 

 

وكانت شيرين عبد الوهاب، قد أعلنت قبل إحياء حفلها الغنائى في جدة، الخميس الماضى، عن تعرض والدتها لوعكة صحية نُقلت على أثرها إلى المستشفى، حيث قالت فى فيديو تم نشره على صفحات السوشيال ميديا: "ادعوا لوالدتى عشان هى فى المستشفى، وأنا غصب عنى شوية متوتره، بس إن شاء الله جايالكم وأعملكوا أحلى حفلة، ودعواتكم لوالدتى".

 

وحرص الفنان حسام حبيب على مرافقة زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، في حفلها، وظهر ممسكًا بيدها خلال وصولهما لمقر الحفل، كما ظهر مع ابنتي شيرين عبد الوهاب وهما مريم وهنا.

 

وقدّمت شيرين فى الحفل مجموعة كبيرة من أبرز أغانيها، على رأسها: "انساى" و"أخيراً اتجرأت" و"إيه إيه" و"تاج راسك" و"كتير بنعشق" و"آه يا ليل" و"الوتر الحساس" و"مش عايزة غيرك أنت" و"على بالي" وغيرها من الأغانى التى تفاعل معها الجمهور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"