هند صبري بالفيديو: زوجي أكثر شخص يضحكني ولهذا السبب لم أتزوج تونسياً

هند صبري
هند صبري - الصورة من الصفحة الرسمية لبرنامج السيرة على الفيس بوك

نفت النجمة هند صبري تعمدها عدم الزواج من شاب تونسى الجنسية، بسبب معاناتها النفسية من تجربة انفصال والديها، وكشفت للمرة الأولى عن الجانب الشخصي في علاقتها مع زوجها أحمد، مؤكدة أن العلاقة امتدت 13 وتلونت بأكثر من شكل ولكن الغالب عليها الصداقة.

 

هند صبري
هند صبري ووفاء الكيلاني- الصورة من الصفحة الرسمية لبرنامج السيرة على الفيس بوك

 

وقالت، خلال الجزء الثاني من حوارها ببرنامج "السيرة"، والذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى على فضائية "dmc": أنا عجبت أحمد جوزى وهو عجبنى، وأنا كنت عارفة إيه اللى أنا عاوزاه، وإيه اللى مش عاوزاه فى الشخص اللى هارتبط بيه، زى إن يكون حد يشيلنى المسؤولية وكل حاجة، ولاقيت المعادلة دى فى أحمد جوزى.

 

 

 

 

أضافت هند صبرى: هو معاه الجنسية الكندية إلى جانب المصرية، بس ولادى معاهم 3 جنسيات، وأنا لم أحصل على الجنسية الكندية عشان لازم أروح أعيش فترة هناك.

 

وتابعت: علاقتى بجوزى علاقة صداقة وحب، ولحد النهارده مشاعرى تجاه أحمد بتتلون، لكن البارز هو الصداقة، وأنا أول لما شوفته استلطفته وبيضحكنى وأنا مش أى حد يضحكنى.

 

وكشفت هند صبرى عن أول أزمة حدثت بينها وبين زوجها مؤكدة أنهما اختلفا يوم حفل الزفاف لأن زوجها رفض ارتداء الزى التونسي المتعارف عليه، ولكنها أصرت على أن يرتديه، خصوصا بعد إصرار أحد أقاربها على جعل زواجهما بهذه الملابس، مواصلة: "أحمد شخصية عنيدة جدا".

 

وأشارت إلى أنها فوجئت بصعوبة الزواج فى أول سنة، لأنها أصعب سنة فى الزواج، وتابعت: أنا عندى وسواس قهرى بجد مقدرش أنام لو المواعين متغسلتش وكل حاجة اتحطت فى مكانها.

 

ونفت هند صبري أنها لم ترتبط برجل تونسي بسبب الظروف التي حدثت من انفصال والدها عن والدتها، ولكن السبب أنها لم تكن تعيش في تونس وأن حياتها واستقرارها كانا في مصر.

 

وأضافت هند أنه تمت خطبتها مرتين قبل زوجها الأول من الفنان باسل خياط والثانية كانت المنتج محمد حفظي.

 

 

 

وكشفت هند عن معاناتها مع الاكتئاب في بعض الفترات من حياتها، على الرغم من النجاحات التي حقّقتها في مشوارها الفني.

 

وأشارت إلى أن هذا الشعور بالاكتئاب قادها إلى الذهاب لطبيب نفسي، وكان سبب هذه الحالة عدم تصالحها مع كل الأمور التي بداخلها.

 

وأوضحت أنها لا تجيد إعداد التركيبة التي تحقّق التوازن في حياتها، لكنّها تعلّمت ذلك من خلال المدربين الذين جلست معهم، كاشفة أيضًا أنها جلست مع روحانيين ورجال دين لمساعدتها على تجاوز هذه الحالة.

 

وأشارت هند، إلى أنها تعلّمت أيضًا أن تتصالح مع عيوبها، وألا تحكم على نفسها بقسوة شديدة، وهو ما ساعدها كثيرًا في حياتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"