اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: ياسمين صبري للمرة الأولى على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا

ياسمين صبري
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على تويتر

ظهرت الفنانة ياسمين صبري، لأول مرة على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 78، رغم عدم مشاركتها في فعاليات المهرجان باي عمل فني، أو ضمن أعضاء لجان التحكيم، واكتفت ياسمين بالإشارة لعلامة فاخرة في مجال المجوهرات.

ياسمين صبري
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على تويتر

 

ياسمين مهدت لظهورها في مهرجان فينيسيا بنشر جلسة تصوير بفستان أحمر داخل أحد القوارب الشهيرة في فينيسيا، وبعدها ظهرت على السجادة الحمراء لحفل افتتاح المهرجان الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، وقامت بنشر أربع صور تظهر أناقتها.

 

يذكر أن ياسمين صبري بدأت التحضير للعودة للمنافسة بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، وتدور في الكواليس مفاوضات مع الكاتب عبد الرحيم كمال ليقدم لها مسلسلا يحمل العديد من الأفكار الفلسفية عن المجتمع والحياة تماشيا مع توجه ياسمين الأخير الذي ظهر واضحا في تغريداتها عبر موقع تويتر.

 

وسبق ان أعلنت ياسمين بنهاية العام الماضي اهتمامها الشديد بعلوم الطاقة وكشفت عن بدء دراسة أكاديمية في مجال تطوير الذات، واعترفت ياسمين في تصريحات على هامش مشاركتها بمهرجان الجونة بدورته الماضية، بأنها وقعت في بعض الأخطاء ولكنها تتعلم منها وأكدت أنها بدأت في دراسة تطوير الذات منذ خمس سنوات وتأثرت جدًا بالموضوع  مما دفعها  لدراسة علم السيكولوجي وهو علم ذا صلة  بما سبقه، وبعدها انتقلت للدراسة الرسمية للمجال الذي أهتم به ثم دخلت الجامعة وأدرس أونلاين خاصة في وقت كورونا في جامعة هارفارد لاستثمار وقتي.

 

وقالت ياسمين صبري، إن زواجها حقق لها التوازن في جزء كبير من الحياة، مشيرة إلى أن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كان سببًا في هذا التوازن، لأنه "لايق عليها" فهو شخص طموح وفيه نقاط كثيرة تشبه شخصيتها، فمثلًا هي منغلقة جدًا وهو شخص "يعرف الدنيا كلها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"