أفضل مطاعم برجر في جدة
أفضل مطاعم برجر في جدة

 

هناك الكثير من المطاعم التي تقدم البرجر في مدينة جدة، منها ما يقدم تشكيلة متنوعة من البرجر، سواء كان (لحماً أو دجاجاً) مع الخبز الطازج، وألذ الصلصات السرية. ما يميز هذه المطاعم أن جميع اللحوم المقدمة طرية وطازجة ومطبوخة بطريقة رائعة، لذلك سنعرفك على أشهر وأفضل مطاعم البرجر في جدة.

تابعوا المزيد: أفضل مطاعم المأكولات البحرية في جدة

 

أفضل مطاعم برجر في جدة:

• مطعم شيفزبرجر:

مطعم شيفزبرجر
مطعم شيفزبرجر-الصورة من حساب المطعم على انستغرام

يمتاز مطعم شيفزبرجر بجودة اللحوم المستخدمة في إعداد البرغر الخاص به، إذ يقدم برجراً مشوياً بصوصات مختلفة وشهية للغاية، يمكنك الحصول على تجربة فريدة من نوعها في جدة في هذا المطعم، كما تستطيع طلب البرجر بمستويات طهي مختلفة؛ لتشعر بطعم اللحم الرائع، وأكثر ما يميز هذا المطعم أن وجباته تعد كبيرة. يتواجد مطعم شيفزبرجر في شارع الأمير سلطان بحي المحمدية، مدينة جدة. 
 

 

• مطعم سكشن بي:


أحد أشهر مطاعم البرجر في جدة التي تضم قائمة طعام بأنواع مختلفة من البرجر الشهية، بالإضافة إلى البطاطس المقلية بأشكال مختلفة، مع المخللات.
 

• مطعم برجر بوكس:


تخصص مطعم برجر بوكس بتقديم الميني برجر ضمن أطباق شهية جداً، إلى جانب البطاطس أو الخضار والأجبان المتنوعة، كذلك لديه قائمة كبيرة من البرجر ذي الحجم العادي.
 

• مطعم كاليفورنيا برجر:

مطعم كاليفورنيا برجر
مطعم كاليفورنيا برجر-الصورة من حساب المطعم على انستغرام


يتميز مطعم كاليفورنيا بطريقة إعداده لشرائح البرجر الفاخرة، التي يمكنك إضافتها إلى الساندويتش الخاص بك؛ إذ يمكنك طلب ما بين شريحة أو أكثر في ساندويتش واحد، كما أن نوعية اللحم المستخدمة في البرجر الخاص به هي لحم الأنجوس ذو الجودة العالية، وكذلك البصل المحمر والصوص المصنوع بوصفة مميزة. 
 

• مطعم كريڤ في جدة :


يعد مطعم كريڤ من أفضل مطاعم البرجر في جدة، يتميز كريڤ بتقديم لحم البرجر الملفوف بالخس، وذلك للتخفيف من الخبز، وهو البرجر الخاص به، إضافة إلى الصوصات والمقبلات الشهية.
 

• مطعم فايف جايز:


إنه واحد من أشهر مطاعم البرجر في جدة، يتميز بأكثر من 250000 تشكيلة من الإضافات الممكنة لك من البرغر، كما يستخدم لحوم البقر عالية الجودة، ويتميز أيضاً بصنع خبز البرجر الخاص بالمطعم، باستخدام وصفة سرية من فايف جايز.

• مطعم شيك شاك:

مطعم شيك شاك
مطعم شيك شاك-الصورة من حساب المطعم على انستغرام

هذا المطعم هو من ضمن سلسلة مطاعم شيك شاك، والتي تأسست عام 2004. يتميز هذا المطعم بقائمته الكبيرة، والتي تقدم البرجر وشطائر النقانق والبطاطس المحمرة، وأيضاً الميلك شيك، وغيرها من الأطعمة المماثلة، ويوجد ستة أفرع في مدينة نيويورك، وقد تم افتتاح فرع في جدة عام 2011.
 

• مطعم هامبرغيني:


هذا المطعم تأسس في السعودية، ويطمح أن يصبح منتشراً على الأراضي السعودية كافة، يقدم مطعم هامبرغيني أصنافاً كثيرة ومتنوعة من البرجر ومزيجاً فريداً من الصلصات والأجبان. يمكنك زيارته في عدة مواقع في جدة.

تابعوا المزيد: المطاعم الفخمة في الطائف