الفنانة السعودية مريم الغامدي تتوعد من نشر فيديو كاذباً عن وفاتها

مريم الغامدي من انستقرام الفنانة
مريم الغامدي من انستقرام الفنانة

توعدت الفنانة السعودية مريم الغامدي بتقديم شكوى بلاغ كاذب ضد من نشر فيديو عبر  حسابات مواقع التواصل الاجتماعي وذكر أنها تُوُفِّيت،
حيث نشر ذلك الشخص فيديو وكتب فيه: (إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله خالتي الفنانة مريم الغامدي إثر حادث مروري).
وعلقت الغامدي على الفيديو الكاذب وكتبت: (لمن صمم هذا الفيديو ونشره في مواقع التواصل سيُقدَّم فيه بلاغ نشر خبر كاذب لإشاعة الذعر بين الأهل والأقارب والأحبة.. وشكراً لكل من اتصل بي يطمئن.. أنا بخير ولله الحمد.. ما زلت في أبو ظبي للتصوير)، ووقّعت: مريم الغامدي.

كما كتبت: (حسبي الله ونعم الوكيل).
يُذكر أن الفنانة والإعلامية مريم الغامدي موجودة في الإمارات العربية المتحدة لتصوير مسلسل
 (الميراث)، ‏بأحداثه المتجددة المشوقة؛ حيث تقوم الآن باستكمال تصوير الجزء الثاني منه.
ومسلسل «الميراث» تبلغ حلقاته 500 حلقة، وكل حلقة مدتها ما يقارب 25 دقيقة، ويضم ورشة من الكتّاب على رأسها العالمي توني جوردن، إلى جانب كل من نور الشيشكلي، وجيسكار لحود، ومازن طه، وثائر العقل، أما الإخراج فيحمل توقيع المخرجين العالميين مثل كريستين ميليك وإندرا بوز، إلى جانب كل من تامر بسيوني وعبد الله الجنيبي. ويُعرض على منصة شاهد و MBC1.
تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي عن واقع الحياة في السعودية بأبعادها الاجتماعية والثقافية والاقتصادية، بعدما فارق عبد المحسن الحياة تاركاً وراءه وصية الميراث التي تُظهر معادن الجميع، وتحدث فرقة بينهم، مما يولد حقداً دفيناً بين أبطال المسلسل.