توم كروز يتعرض للسرقة أثناء تصوير فيلم Mission Impossible 7

توم كروز- الصورة من موقع Page 6
توم كروز- الصورة من موقع Page 6

يبدو أن عمل النجم "توم كروز" على فيلم Mission Impossible  هو بالفعل مهمة مستحيلة  على فريق الأمن الخاص به بعد سرقة سيارته وأمتعته خارج الفندق الذي بقيم فيه مما جعل الممثل غاضبًا. 

وفقًا لصحيفة The Sun، تعرض نجم هوليوود "توم كروز"، 59 عامًا، لحادث سرقة أثناء تصويره فيلم Mission Impossible 7 في بريطانيا، حيث تم سرقة سيارته الـBMW X7 والتي كانت في حوزة حارسه الشخصي، بالإضافة إلى أمتعته التي كانت داخل السيارة والتي  يُقدر قيمتها بـ100 ألف جنيه إسترليني، وذلك خارج فندق جراند في برمنغهام بإنجلترا.

 

النجم توم كروز- الصورة من حسابه على إنستغرام
النجم توم كروز- الصورة من حسابه على إنستغرام

تكتيك سرقة السيارة 

اعتاد "توم" أن يقود سيارته أثناء وجوده في برمنغهام وترك بعض أمتعته وممتلكاته بداخلها، ولم تكن السيارة في موقف سيارات آمن ومحمي من العوائق الموصي به من قبل الفندق، مما جعلها صيدًا ثمينًا للصوص.  

وعلى الرغم من معدل الأمان العالي في السيارة ضد السرقة، إلا أن اللصوص تمكنوا من سرقة السيارة في خلال دقائق فقط، حيث استخدموا ماسحًا ضوئيًا لاستنساخ الإشارة من مفتاح السيارة أثناء توقفها خارج الفندق الذي يبعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من مقر شرطة ويست ميدلاندز.

 

سيارة توم كروز أمام الفندق- الصورة من موقع Page 6
سيارة توم كروز أمام الفندق- الصورة من موقع Page 6

عودة السيارة ولكن!! 

استعادت الشرطة السيارة لأنها كانت مزودة بجهاز تتبع إلكتروني، لكن كل شيء بداخلها ذهب. 

وقالت الشرطة في بيان: "تم استرداد السيارة بعد وقت قصير من سرقتها. تم إجراء استفسارات من كاميرات المراقبة في المنطقة التي تم انتشال السيارة منها. الاستفسارات جارية." 

وبحسب ما ورد، حدثت السرقة عندما كان "توم" يصور مشاهد للفيلم المرتقب في أحد مراكز التسوق في برمنغهام جنبًا إلى جنب مع زميلته النجمة "هايلي أتويل". 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tom Cruise (@tomcruise)