اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي تكشف حقيقة إجرائها عملية لتوسيع عينيها

زينب فياض برفقة ابنتيها.. الصورة من حسابها على انستغرام
زينب فياض برفقة ابنتيها.. الصورة من حسابها على انستغرام

نَشَرَت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر خاصية «ستوري» على حسابها في «إنستغرام»، صوراً متعددة لتعليقات بعض المُتابعين لديها على إجرائها عملية لتوسيع عينيها بَدَت خِلالها بعينين واسعتين لاقت تفاعلاً واسعاً بين المتابعين، وذلك رداً على أنباء خضوعها لعملية توسيع عينيها، عقب آخر إطلالة لها، حيث جاء تعليق إحدى المتابعات: «الظاهر إنكِ عاملة عملية لتوسيع العين، وهذا الشيء يظهر في جوانب عينكِ، واضح إنه يوجد شيء ليس طبيعياً».

فيما ردت زينب فياض على المتابعة، قائلة: «هذا الشيء لن يستوعبه عقلكِ، معك حق». كما سألت متابعة أخرى: «كيف وسَعتي عيونكِ، من الآخر ما هي العملية التي خضعتي لها!!»، لتضطر ابنة الفنانة هيفاء وهبي لنشر صورة بدت فيها وهي طفلة صغيرة ذات عينين واسعتين، وعلقت: «هذا شكلي وأنا أقرأ التعليقات، من أين عاملة عملية توسيع لعيوني».
وفي السياق نفسه، نشرت زينب صورة لها عبر حسابها في «إنستغرام»، ظهرت بإطلالة نقشة جلد النمر، وأحدثت هذه الإطلالة تفاعلاً كبيراً وسط رواد التواصل الاجتماعي، الذين استحضروا والدتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي ظهرت بتلك الإطلالة منذ بضعة أيام.

ثم جاءت معظم التعليقات بأنّ زينب تسعى لمصالحة والدتها عن طريق اعتماد نفس إطلالتها، وعلى الجانب الآخر ظن البعض أنها ليس لها شخصية مستقلة بعيدة عن والدتها وتُريد أن تقلدها في كل شيء، حتى مظهرها العام، وأشاد آخرون بجمالها وتألقها في الـ«لوك الجديد »، واصفين إياها بـ«قمر بنت قمر ».
من جهتها، عبرت زينب عن سعادتها بأحدث ظهورٍ لها، بعدما اعتمدت «لوك» جديداً، فاجأت به صديقتها خبيرة التجميل «ليال»، التي غازلتها بالقول: «سكر على مربي».
واستعانت زينب بتلك الجملة من أغنية «البنت القوية» التي أطلقها الفنان اللبناني وائل كفوري قبل نحو شهرٍ، مُعبِرة عن سعادتها بذلك الظهور الأحدث لها عبر حسابها في «إنستغرام».
واعتمدت ابنة هيفاء وهبي الشعر الأحمر، ووضعت عدسات لاصقة باللون الأخضر، لتُعلِق موجهة حديثها لصديقتها: «صديقتي وأختي كل مرة عم تفاجئيني أكتر».