وفاة نجم All My Children مايكل نادر عن عمر يناهز 76 عامًا بعد معركة مع السرطان

مايكل نادر- الصورة من موقع Variety
مايكل نادر- الصورة من موقع Variety

توفي الممثل الأمريكي "مايكل نادر" الممثل المعروف بأدائه شخصية "دكستر" في سلسلة "Dynasty" الأصلية و"ديمتري ماريك" في All My Children، في شمال كاليفورنيا بعد إصابته بنوع من السرطان غير القابل للعلاج، عن عمر 76 عاماً.
وبحسب موقع "Variety" أدلت "جودي ليستر" زوجة الممثل ببيان تلفزيوني أكدت فيه خبر الوفاة قائلة: ""بقلب حزين، أشارك خبر وفاة حبيبي "مايكل". لقد أمضينا 18 عامًا رائعة. في الآونة الأخيرة كان "مايكل" سعيدًا للغاية لإعادة الاتصال بأصدقائه من فريق "Dynasty" خلال حدث Emma Samms الافتراضي للمساعدة في جمع الأموال لأبحاث COVID الطويلة. كان "مايكل" يعمل على كتاب عن حياته. كان رجلاً جميلاً ورائعاً يتمتع بمواهب ومهارات عديدة. سأفتقده إلى الأبد."


ميلاده ونشأته

مايكل نادر- الصورة من موقع Fox News
مايكل نادر- الصورة من موقع Fox News


ولد "نادر" في سانت لويس الواقعة بولاية ميسوري بالولايات المتحدة الأمريكية، في عام 1945، ثم انتقل بعد ذلك مع والدته لولاية لوس أنجلوس بعد انفصالها عن والده. تخرج من مدرسة Palisades الثانوية في عام 1963.
يُلاحظ على وجهه وجود آثر جرح واضح، وذلك لتعرضه لحادث سيارة في عمر السادسة حيث صدمه سائق. 


بداياته ومسيرته الفنية


بدأ "نادر" مسيرته التمثيلية عام 1963 بأدوار صغيرة في العديد من الأفلام، حتى أطلق عليه اسم "مايك نادر". ظهر لاحقًا في الدور المتكرر لـ"سيدو" في المسلسل التلفزيوني Gidget عام 1965 و1966، وكان له دور صغير في فيلم Blue عام 1968.
كان أول دور بطولة له في المسلسل القصير As the World Turns حيث لعب شخصية "كيفن طومسون" من 1975 إلى 1978، ثم في عام 1983، ظهر في مسلسل Bare Essence بشخصية "أليكسي ثيوبوليس".
في وقت لاحق من ذلك العام، اكتسب شهرة أكثر عندما انضم إلى فريق المسلسل التلفزيوني "Dynasty" حيث لعب دور "دكستر" حتى تم إلغاء العرض في عام 1989.
في عام 1991، انضم إلى مسلسل All My Children في دور "ديمتري ماريك"، حيث لعب الدور حتى عام 1999 ثم مرة أخرى من 2000-2001 ، بالإضافة إلى موسم إحياء في عام 2013 عبر الإنترنت.
ظهر "نادر" في حلقات من مسلسلات تلفزيونية أخرى، بما في ذلكThe Flash  عام 1991، Law And Order عام 2002 وCold Case عام 2009.


زيجاته

مايكل نادر- الصورة من موقع Cinema Blend
مايكل نادر- الصورة من موقع Cinema Blend


تزوج "نادر" ثلاث مرات. كانت الأولى من "روبن فايس" في يونيو عام 1984 وأنجب منها ابنته "ليندسي". ثم تزوج من "بيث وندسور". وأخيرًا تزوج من "وليستر" لمدة 18 عامًا وحتى وفاته.

تابعوا المزيد: وفاة "ديتر برامر" نجم Home and Away عن عمر 45 عاماً