هدى المفتي "بدون ضمان" في موسم دراما شتاء 2022

هدى المفتي
هدى المفتي - جلسة تصوير خاصة لسيدتي

انضمت الفنانة الشابة هدى المفتي لقائمة نجمات الموسم الثاني من مسلسل "إلا أنا"، وتعاقدت رسميا على أول حكاية من بطولتها المطلقة، وتحمل اسم "بدون ضمان"، ومن المقرر عرضها في موسم دراما شتاء 2022.

هدى المفتي
هدى المفتي - جلسة تصوير خاصة لسيدتي

 

حكاية "بدون ضمان" هي الحكاية الثانية في الموسم الجديد من مسلسل "إلا أنا" سيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل التي تعمل على التحضيرات الخاصة بالعمل على شخصيات الحكاية، واختيار الفنانين المشاركين في البطولة.

 

وينطلق عرض الموسم الثانى من مسلسل "إلا إنا" يوم السبت المقبل على قناة DMC و DMC دراما، وذلك بعرض أولى حكايات العمل بعنوان "بيت عز" بطولة سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وإخراج أحمد يسرى.

 

يذكر أن حكايات مسلسل "إلا أنا" حققت نجاحا لافتا بعدما فرضت أسلوبا خاصا للمعالجة الدرامية يعتمد على تقديم حكاية في 10 حلقات فقط، تناقش واحدة من قضايا المرأة معتمدا على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية.

 

 وبدأت حكايات المسلسل مع "بنات موسى" من بطولة وفاء عامر وناقشت قضية الميراث، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة وطرحت قضية تأثير عمل المرأة على حياتها الأسرية مع زوجها وأولادها، وحكاية "أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع وناقشت قصة المرأة المعيلة لأسرتها على حساب أحلامها، و"أمر شخصى" بطولة شيرى عادل وعرضت محنة الزواج من مدمن، و"ضى القمر" بطولة كندة علوش وقدمت قصة حلم الأمومة، وحكاية "لازم أعيش" وتلعب فيها البطولة الفنان جميلة عوض، وقدمت وريهام عبد الغفور حكاية "ربع قيراط"، واختتمت درة الجزء الأول بحكاية "أول السطر".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"