أجمل موديلات حقائب كتف بألوان زاهية لإطلالات مشرقة

موديلات حقائب كتف بألوان زاهية
موديلات حقائب كتف بألوان زاهية

تعتبر حقائب الكتف من القطع التي لا تستغني عنها أي امرأة، وهي التي تُكمل إطلالتها ومظهرها؛ لذا فقد أبدع مصممو الماركات العالمية في تصاميمها وأنواعها وألوانها الزاهية التي تليق بموسم الصيف، وسيطرت هذه الحقائب على صيحات الموضة هذا العام بتصاميم عصرية وراقية. 

وفي السطور التالية رصدنا لكِ أجمل مجموعة حقائب كتف بألوان زاهية؛ لكي تتألقي بإطلالة مميزة في مختلف المناسبات العملية أو الحفلات المسائية. 

 

حقيبة كتف باللون البرتقالي من علامة فالنتينو Valentino

 

 

حقيبة يج
فالنتينو Valentino

 

تُفضل كثير من الشابات اعتماد حقائب الكتف نظراً لسهولة ارتدائها على الكتف ولتنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية وتصاميمها الجذابة؛ لذا فقد أعجبتنا هذه الحقيبة من علامة فالنتينو Valentino المُصممة من الجلد على شكل مربع ومرصعة على أشكال مثلثية صغيرة مطلية بالمعدن الذهبي ومرفقة بحزام من الجلد بنفس لون الحقيبة المرصع بالخرز الذهبي. 

ويُمكنك أن تعتمدي هذه الحقيبة مع إطلالة مسائية بفستان باللون الأبيض مُصمم من الدانتيل مع صندل بكعب عالٍ باللون الأسود من نفس تصميم الحقيبة أو باللون البيج. 

تابعي المزيد:الأحزمة الطويلة والمتدليّة أبرز صيحات إكسسوارات خريف 2021

 

حقيبة كتف باللون الأزرق من ماركة فيرساتشي Versace 

 

حقيبة مميزة
فيرساتشي Versaec

قدمت ماركة فيرساتشي Versace العديد من الحقائب الأنيقة والمميزة، التي تعتمدها النساء، وقد اخترنا لكِ هذه الحقيبة المصممة من الجلد باللون الأزرق وبغطاء أمامي صغير مزيّن بشعار الدار مع حزام طويل مصنوع من السلاسل المعدنية باللون الأصفر ومقبض صغير منحنٍ من الجلد باللون الأزرق مع محفظة صغيرة معلقة باللون الزهري والأسود. 

وبإمكانك أن تنسقي هذه الحقيبة مع إطلالة منعشة بفستان قصير بدرجات اللون الأرجواني أو الأسود وحذاء بكعب رفيع باللون الأبيض أو درجات اللون الأخضر. 

 

حقيبة كتف باللون الأرجواني الفاتح من دار تودز Tod's 

 

Tod's حقيبة كتف باللون الأرجواني من
تودز Tod's

لإطلالة صيفية مشرقة قدمت دار تودز Tod's تصاميم عديدة للحقائب التي سيطرت على صيف 2021 من مجموعات الحقائب؛ لذا فقد أعجبتنا هذه الحقيبة المصممة من جلد التمساح المنقوش باللون الأرجواني الفاتح وبغطاء أمامي محفور عليه حرف T بالذهب الوردي ومرصع من الجوانب بدائرتين بالذهب، وجاء حزام الحقيبة من الجلد باللون الوردي وحلقات دائرية مطلية بالمعدن باللون الأصفر وبقفل إغلاقي مُصمم عليه شعار الماركة. 

ويمكنك ارتداء هذه الحقيبة مع إطلالة بدرجات اللون البُني أو الجينز الأزرق مع صندل بدون كعب باللون الوردي. 

تابعي المزيد:اختاري أحذية أنيقة باللون الأبيض لسهراتك المسائية

 

حقيبة كتف باللون الأخضر من علامة بوس Boss 

Boss حقيبة كتف باللون الأخضر المينت من
بوس Boss

إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة كتف جذابة وعملية في ذات الوقت، ويُمكنكِ أن تضعي فيها أشياءك الخاصة، لديكِ هذه الحقيبة من علامة Boss المصممة من الجلد باللون الأخضر على شكل مربع ومرصعة بدوائر كبيرة وكثيرة مطلية بالمعدن مع مقبض صغير من الجلد باللون الأخضر. 

ويُمكنك اختيار هذه الحقيبة مع إطلالة نهارية كاجوال أو عملية بدرجات اللون الأخضر الباستيل أو اللون الأسود وحذاء باللون الفضي أو الذهبي. 

تابعي المزيد: حقائب كتف جلدية لكل يوم من مجموعات صيف 2021