تعيين لمياء بنت إبراهيم بن بهيان مديراً لإدارة كرة القدم النسائية

تعيين لمياء بنت إبراهيم بن بهيان مديراً لإدارة كرة القدم النسائية
تعيين لمياء بنت إبراهيم بن بهيان مديراً لإدارة كرة القدم النسائية

أصدر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم قراراً بتعيين لمياء بنت إبراهيم بن بهيان مديراً لإدارة كرة القدم النسائية.

وبهذه المناسبة، أعربت الأستاذة لمياء بنت إبراهيم بن بهيان عبر تغريدة على حسابها الشخصي على "تويتر"، عن سعادتها باختيارها عضواً في مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ومديرة لإدارة كرة القدم النسائية، مقدمة الشكر لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على هذه الثقة.

 كما وجهت كلمة لزميلتها الأستاذة أضواء العريفي الرئيس السابق لإدارة كرة القدم النسائية، التي اعتبرتها مثالاً يحتذى به في تاريخ كرة القدم النسائية، شاكرة إياها على تمهيدها الطريق لها وللأجيال القادمة في هذا المجال.

وكان المجلس أعلن، من جهته، خلال اجتماعه قبوله اعتذار أضواء بنت عبدالرحمن العريفي، عن عدم استمرارها كعضوٍ في المجلس، وتعيين لمياء بنت إبراهيم عضواً ومديراً لإدارة كرة القدم النسائية.

وقدم الشكر لـ"أضواء بنت عبدالرحمن العريفي" على ما قدمته من أعمال أثناء الفترة السابقة، ومن ضمنها إنجاز الملفات الخاصة بتأسيس كرة القدم النسائية.

وحدد يوم السادس من أكتوبر المقبل، موعداً لانعقاد جمعيته العمومية العادية في مدينة جدة، والذي سوف يتم خلاله المصادقة على تعيين لمياء بنت إبراهيم. 

من جهة أخرى، اعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، مبلغ قدره 300 ألف ريال، لدعم كل نادٍ من أندية دوري الدرجة الثالثة، على أن تقدم على دفعتين.

كذلك وافق على صرف 50% من مبلغ إعانة الاحتراف لأندية الدرجتين الأولى والثانية كدفعة مقدمة، بالإضافة إلى إصدار عدد من القرارات الأخرى.