اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هيفاء وهبي تنضم لنجوم حفلات الساحل الشمالي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على إنستقرام

بعد عمرو دياب وتامر حسني ووائل كفوري ومحمد حماقي، انضمت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي  لنجوم حفلات مهرجان العلمين الغنائي، وتم الإعلان رسميا عن تقديمها حفلا غنائيا يوم 26 أغسطس الجاري، بمشاركة فريق Disco Misr، والفنانة الاستعراضية بدرا.

هيفاء وهبي
بوستر حفل هيفاء وهبي

 

الحفل سيقام على مسرح على شاطئ كريستال، ومن المقرر أن تقدم هيفاء وهبي أبرز أغانيها ومنها "لو كنت" والتى قدمتها مع الفنان أكرم حسنى، وحققت أكثر من 25 مليون مشاهدة على قناتها الرسميّة بعد أقلّ من شهرين على إصدارها.

 

يذكر أن هيفاء وهبي تصدرت ترند الأكثر بحثا في مواقع التواصل الاجتماعي داخل مصر لمدة 48 ساعة بعد حفلها الأخير الذي أقيم في شهر يونيو الماضي، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق للحظات اقتحام أحد المعجبين للمسرح أثناء تقديم هيفاء وهبي الحفل طالبا السلام عليها والتصوير معها، وأبدى عدد كبير منهم اعجابهم بردة فعل النجمة اللبنانية التي أظهرت ثباتا انفعاليا مثاليا، ونجحت في تهدئة المعجب بلطف، مؤكدة صعوبة الاقتراب منها لأنها ملتزمة بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

 

المقطع تم تصويره بمعرفة أحد حضور الحفل الذي أقيم في القاهرة، ويظهر هيفاء وهبي وهي تقدم فقرتها الغنائية وسط حراسة مشددة، ورغم ذلك نجح أحد المعجبين في اقتحام المسرح، وتمكنت من إيقافه على مقربة منه، وبدأت في التحدث معه بلطف، لتقنعه أنها ملتزمة بمجموعة من القوانين التي تحكم الحفل ولا بد من الالتزام بها.

 

ووجهت هيفاء وهبي، رسالة للترحيب بالمعجب مطالبة إياه بالنزول من المسرح للالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

 

ونشرت المطربة اللبنانية، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لها خلال تواجدها في الحفل، عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستقرام، ولكنها تجاهلت واقعة اقتحام المسرح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"