فراس إبراهيم لـ"سيدتي نت": شخصيتي في "حارة القبة" تمثل تحدياً

فراس ابراهيم  - الصورة من حسابه على فيسبوك
فراس ابراهيم - الصورة من حسابه على فيسبوك

كشف الفنان السوري فراس إبراهيم في حديث خاص لـ "سيدتي نت" عن دوره في الموسم الثالث من مسلسل "حارة القبة" والذي انضم إليه حديثاً حيث سيجسد شخصية جديدة في العمل.
وقال فراس في حديث خاص لـ "سيدتي نت": شخصيتي ضمن عائلة جديدة ستدخل للعمل وهي مؤلفة مني بدور "صياح " وزوجتيه "إخلاص" التي تؤدي دورها أمل عرفة   و"بدرية" (نسرين الحكيم) وابنتها. و"اخلاص" هي شقيقة "ابو العز" (عباس النوري)".
وأضاف فراس: " في الحقيقة الدور سلبي ومركب وخاص جداً وأعتبره تحدياً جديداً بالنسبة لي نظراً لتركيبته من حيث الشكل والمضمون وكذلك لأنه أحد الحوامل الرئيسية للجزئين الثالث والرابع من المسلسل".


عودة للشراكة مع رشا شربتجي بعد "أسعد الوراق"

فراس إبراهيم
فراس إبراهيم

وعن تكرار التجربة مع المنتج هاني العشي والمخرجة رشا شربتجي بعد "أسعد الوراق" قال إبراهيم: " تجربتي مع هاني ورشا في "أسعد الوراق" كانت تجربة مميزة وأنا سعيد جداً لتكرار التجربة مع رشا بعد أحد عشر عاماً  من مشاركتي السابقة وكذلك مع شركة عاج التي يديرها صديقي المنتج الواثق والمثقف هاني العشي".
وعما إذا كانت قد خفت اتصالات زملائه به بعد ابتعاده عن الإنتاج وفق مبدأ تنافي المصلحة وعدم الوفاء قال فراس: " ندرة الاتصالات سببها ابتعادي عن سورية خلال الفترة الماضية ولا أريد أن أتهم أحداً بعدم الوفاء لأني قد أكون مسؤولاً أيضاً عن ضعف هذا التواصل".
العودة للإنتاج من خلال "أبو معروف"
ولفت فراس إلى أنه يستعد للعودة للإنتاج من جديد وقال : " أعمل على إنتاج عدة أجزاء تدور حول شخصية الدجال "أبو معروف" التي لعبتها في مسلسل "ليل ورجال". الجزء يتألف من عشر حلقات وكل جزء سيتم تصويره في دولة مختلفة بشخصيات وأحداث مختلفة".
وأكد فراس أنه ينتظر بفارغ للصبر عرض مسلسله "ليالي الشمال" الذي تم تصويره في السويد.
وعن موعد إنجاز العمل الجديد قال فراس: " نص الجزء الأول الذي يفترض تصويره بين سوريا ولبنان جاهز للتنفيذ وكتبه محمد العاص كاتب مسلسل "ليل ورجال" نفسه. ولكن أنتظر الاتفاق مع إحدى المنصات حيث أنه لامجال للدخول في أي مغامرة غير محسوبة النتائج".
يشار إلى أن الموسم الثالث من مسلسل "حارة القبة" سيجري تصويره خلال الفترة القريبة المقبلة وسيعرض في رمضان 2023. بينما تم إنجاز الجزء الثاني من المسلسل الشامي والذي سيعرض في رمضان 2022 بالتزامن مع الجزء الأول الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً وهو من بطولة عباس النوري، سلافة معمار، خالد القيش، فادي صبيح، ندين تحسين بيك وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"