اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو أنغام تنشر السعادة في كليبها الجديد «ونفضل نرقص»

أنغام.. الصورة من حسابها على انستغرام
أنغام.. الصورة من حسابها على انستغرام

طرحت منذ ساعات النجمة أنغام فيديو كليب أغنيتها الجديدة «ونفضل نرقص»، حيث أظهرت سعادتها والحالة الفنية والمزاجية الرائعة بالأغنية، كما عَبّرت عن أحاسيسها وحالة الحب الفنية التي تعيشها برفقة جهورها.

وتَعَاونت النجمة أنغام في فيديو كليب أغنيتها الجديدة «ونفضل نرقص»، مع الملحن عزيز الشافعي الذي كَتَبَ كلماتها أيضاً، بالإضافة لتوزيع وسام عبد المنعم، ووتريات تامر غنيم، وتسجيل خالد سند، وميكس وماستر أمير محروس، وتولى إخراجها عادل جمال.

وعبر حسابها على «تويتر» طرحت أنغام مقطعاً من الأغنية، حيث توجد الأغنية حالياً على قناتها الرسمية على يوتيوب كاملة، ورافقت الكليب بتعليق قالت به: «بتمنى ما يتغيرش وفي غيري أنا مايفكرش.. يبعد لا مايهزرش أنا على بعده أبداً ماقدرش.. (ونفضل نرقص) دلوقتي على قناتي على اليوتيوب».
وأبدى العديد من المتابعين إعجابهم بالأغنية، وبالحالة المزاحية والسعادة الموجودة بها، حيث غّردت إحدى المغردات قائلة: «كل اجتماع بين أنغام وعزيز الشافعي بيخرجلنا عظمة»، ليرد عليها عزيز الشافعي قائلاً: «بشكرك جداً جداً».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

كانت قد طرحت أنغام مؤخراً أغنية «أنا بعته كتير»، على طريقة "lyrics video" عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع طارق مدكور.
وتستعد النجمة أنغام لتحيي حفلاً غنائياً يوم الجمعة 27 أغسطس الجاري على مسرح المنارة بالقاهرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"