أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز "لسة مراتي"

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز - الصورة من حساب العوضي على الفيس بوك

تدخل الفنان أحمد العوضي سريعا للرد على أنباء متداولة حول قرب إعلان طلاقه من النجمة ياسمين عبد العزيز، لافتا إلى أن ياسمين المتواجدة حاليا في جنيف للعلاج، لا زالت في عصمته، ولا صحة لوجود خلافات بينهما، أو أنها طلبت من شقيقيها أن يبلغاه بضرورة إخلاء شقة الزوجية ومغادرتها قبل عودتها إلى القاهرة.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز - الصورة من حسابها على الفيس بوك

 

العوضي قال ياسمين "لسة مراتي"، ردا على مقال الكاتب أيمن نور الدين الذي تطرق فيه لوجود خلافات كبرى بين ياسمين والعوضي اشتعلت في كواليس تصوير مسلسل "اللي ملوش كبير" واستمرت طوال اليام التي سبقت وعكتها الصحية الأخيرة، وأكد ايمن ان العوضي لم يسافر مع ياسمين في رحلتها العلاجية الأخيرة إلى سويسرا بسبب طلب الأخيرة الطلاق، مرجحا أن تحسم عبد العزيز الموقف فور عودتها من الخارج.

ياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي ينفي وقوع الطلاق

 

العوضي علق أولا على حساب ايمن نور الدين قائلا: والنبي يا ايمن بطل هبد الله يرضي عليك ... الحكايه مش ناقصه هبد، وعندما أكد ايمن أن كل المعلومات الواردة في المقال صحيحة وموثقة رد عليه العوضي مجددا بقوله:لا اللي قالك ضحك عليك ... وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمه صح من اللي انت قلته واللي انت بتقوله مش صح .. ومتحطش السم في العسل ... وعشان مظلمكش او اللي قالك ضحك عليك .. فلو اتقالك فابقي اتأكد من الكلام بعد كده ... ولو انت اللي بتخمن فانا بقولك غلط ...

 

 

وسبق أن أعلن العوضي عزمه مقاضاة من تسبب في تدهور الحالة الصحية لزوجته، مؤكدا أنه لن يترك المتسبب في هذا الإهمال ولكنه ينتظر تعافي زوجته بشكل كامل.

 

أحمد العوضي فتح الباب لكشف سر ما تعرضت له زوجته ياسمين عبد العزيز من إهمال عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، وقال: ما حدث من تسيب واهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف اتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الازمه الصحية علي خير ان شاء الله.

 

 

وتابع قائلا: والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، ووجه تهديدا مباشرا للمسئول عن هذا الإهمال قائلا: لا تظنن صمتي نسيان .. بل لكل حدث حديث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"