اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أنغام تطرح اليوم كليب "ونفضل نرقص"

أنغام
أنغام- الصورة من حسابها على إنستقرام

أعلنت المطربة أنغام طرح أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "ونفضل نرقص"، اليوم عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، ضمن خطتها لطرح ألبومها الجديد للعام 2021 والذي يضم عدة أغنيات باللهجة المصرية.

أنغام
أنغام- الصورة من حسابها على إنستقرام

 

ونشرت أنغام البوستر الرسمي للأغنية عبر حسابها على إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: استنوا أغنيتي الجديدة ونفضل نرقص الساعة 7 مساء على قناتي على اليوتيوب.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

 

يذكر أن أنغام طرحت في أواخر يوليو الماضي، أغنية "بردو بتوحشنى" التي جمعتها لأول مرة بالمطرب وائل كفوري، وهي من ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.

 

ومن المقرر ان تقدم أنغام إلى جمهورها في مصر بحفلها المنتظر يوم 27 أغسطس الجاري بالمسرح المكشوف بمركز المنارة في التجمع الخامس، وذلك بعد تأجيله إذ كان مقررًا إقامته 30 يوليو الماضي، وذلك ضمن حفلات صيف 2021 التي يحيها عدد من نجوم الفن.

 

 

يذكر أن آخر حفلات أنغام، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم السبت الموافق 24 يوليو، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية في موسم الصيف.

 

ووجهت أنغام رسالة شكر لجمهورها في المملكة العربية السعودية بعد النجاح الكبير الذي حققه حفلها هناك، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ونشرت أنغام فيديو من الحفلة وعلقت عليه: وقوفكم تاج على راسي أحيا من أجل لحظة كهذه اللحظة شكرًا جزيلًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"