ملك زاهر تدافع عن شقيقتها ليلى: ذهبت لحفل عمرو دياب لتنسى حزنها على دلال عبد العزيز

ليلى زاهر
ليلى زاهر ووالدها وعمرو دياب - الصورة من حساب أحمد زاهر على إنستقرام
ليلى زاهر
2 صور

تدخلت الفنانة ملك أحمد زاهر للدفاع عن شقيقتها ليلى، بعد تعرض الأخيرة لانتقادات قاسية بسبب ظهورها في حالة من السعادة بحفل النجم عمرو دياب، رغم عدم انتهاء فترة الحداد على النجمة دلال عبد العزيز التي شاركتها بطولة مسلسلها الأخير "في بيتنا روبوت"، وقالت ملك أن الأسرة دفعت ليلى لحضور الحفل بعد معاناتها من أحزان مستمرة عقب إعلان وفاة دلال.

ليلى زاهر
ليلى مع عمرو دياب - الصورة من حساب فانز ليلى زاهر على إنستقرام

 

ملك فتحت باب الحوار مع جمهورها عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام، وتلقت عدة أسئلة تخص شقيقتها ليلى والانتقادات التي تلاحقها بعد ظهورها في حفل عمرو دياب، وردت على الأسئلة قائلة: أختي كانت حالتها النفسية وحشة، فبعد أسبوع من الوفاة أخدناها الحفلة عشان تفك شوية.

 

ليلى زاهر
دفاع ملك عن شقيقتها ليلى

 

وتابعت ملك أحمد زاهر: لا هي حاجة عيب ولا حرم، ومحدش فاللي بينتقدوا دول حاطط نفسه مكانا ولا أصلا ليه دعوة.. كل واحد حر في حياته ويا ريت يخليهم في حالهم".

 

ليلى زاهر
دفاع ملك عن شقيقتها ليلى

 

وسألها أحد المتابعين عن سبب غياب شقيقتها ليلى عن السوشيال ميديا، وقالت: "الحمد لله ليلى بقت أحسن كتير عشان أخدناها وخرجناها، وهي بتدعي طول الوقت لأستاذة دلال الله يرحمها وربنا الحمد لله هاديها.

 

يذكر ان ليلى وشقيقتها ملك ظهرتا بحالة انهيار تام أثناء مراسم تشييع جثمان النجمة دلال عبد العزيز، ودخل والدهن أحمد زاهر في أزمة بسبب إصرار أحد المصورين على توثيق بكائهن، وفوجيء الجمهور بعد أيام قليلة بتواجد ليلى بصحبة والدها في حفل عمرو دياب الذي حرص على التقاط الصور التذكارية برفقتهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"