تسريحات شعر للصيف من نور عريضة
تسريحات شعر نور عريضة
تسريحات شعر للصيف
تسريحات شعر للصيف
تسريحة ذيل الحصان المرفوعة من نور عريضة
تسريحة ذيل الحصان العالية والمستقيمة بأسلوب نور عريضة
مكياج ناعم من نور عريضة
مكياج ناعم من نور عريضة
تسريحات شعر للصيف من نور عريضة
تسريحات شعر للصيف
تسريحة ذيل الحصان المرفوعة من نور عريضة
مكياج ناعم من نور عريضة
4 صور

تميل عارضة الأزياء ومدونة الموضة نور عريضة الى تسريحات الشعر العفوية والبسيطة التي تناسب مختلف الأوقات. فهي لطالما تميزت بإطلالاتها التي تجمع الرقي والنعومة مع لمسة من الجرأة العصرية، والتي تلهم المرأة أجمل الأفكار. فإن كنت من صاحبات الشعر القصير، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة تسريحات شعر للصيف من نور عريضة، لتختاري من بينها ما يناسب شخصيتك وأسلوبك.

تابعي المزيد: أحدث تسريحات شعر ليدي غاغا

 

تسريحات شعر مرفوعة من نور عريضة

تسريحات شعر نور عريضة
تسريحة ذيل الحصان بأسلوب نور عريضة(الصورة من حسابها على إنستغرام)


تلهمك نور عريضة مجموعة من تسريحات الشعر المرفوعة التي تصلح لكافة الأوقات دون استثناء، وهي تسريحات عصرية تناسب المرأة العصرية التي ترغب في مظهر ناعم وبسيط وغير متكلف. فعلى سبيل المثال، بإمكانك أن تستوحي منها تسريحة الباليرينا أو تسريحة الكعكة العالية التي تأتي مع الغرة المسحوبة الى الخلف، أو مع الفرق النصفي والغرة المشدودة. كذلك، تلهمك نور عريضة تسريحة الكعكة المنخفضة الملفوفة بشكل فوضوي، أو المضفرة. وإذا كنت من محبات تسريحات ذيل الحصان، بإمكانك اعتمادها على طريقة نور عريضة، حيث تلهمك تسريحة ذيل الحصان العالية مع الغرة المشدودة الى الخلف وتسريحة الذيل المنسدل بشكل مستقيم. إضافة الى تسريحة ذيل الحصان المنخفض، وتسريحة الشينيون الفوضوية مع الغرة النصفية المنسدلة على جانبي الوجه.

 

تسريحات شعر منسدلة من نور عريضة

نور عريضة بتسريحات الشعر المنسدلة
تسريحة الشعر الطبيعي المنسدل من نور عريضة(الصورة من حسابها على إنستغرام)


إضافة الى تسريحات الشعر المرفوع، بأشكالها المختلفة، تميل نور عريضة الى تسريحات الشعر المنسدلة بشكل فضفاض، وهي تسريحات جذابة وعصرية تلائم أجواء الصيف، كونها مريحة وتناسب مختلف الأوقات، في مقدمها تسريحة الويفي  الفوضوية المنسدلة مع الغرة الجانبية، تسريحة الشعر الكيرلي المنفوش مع الفوق النصفي، تسريحة الشعر المنسدل بشكل طبيعي مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين.

 

مكياج نور عريضة

مكياج نور عريضة
مكياج بسيط وهادئ من نور عريضة(الصورة من حسابها على إنستغرام)


كما تسريحات الشعر، تتميز نور عريضة بأساليب المكياج الناعم والبسيط التي تعتمدها في إطلالاتها كافة، حتى في المناسبات. فهي تختار غالباً ظلال العيون بالألوان الهادئة والدافئة، خصوصاً الألوان الترابية، الخوخي، المشمشي، الكحل داخل العين، والماسكرا.

تابعي المزيد: مكياج نيللي كريم للعيون الصغيرة