اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الاعتذارات تتوالى عن "الموريكس دور".. "إيجل فيلم" وماغي بو غصن ودانييلا رحمة يعتذرون عن الحضور

دانييلا رحمة  - الصورة من حسابها على فيسبوك
دانييلا رحمة - الصورة من حسابها على فيسبوك

مع الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان على الصعيد الاقتصادي و الاجتماعي وارتفاع تكاليف المعيشة وندرة المحروقات و غيرها توالت الاعتذارات عن حضور حفل " الموريكس دور " المقرر اقامته مساء الأربعاء في بيروت.
 
وأعلنت شركة Eagle Films / المنتج جمال سنان قبل قليل عن اعتذارها عن حضور مهرجان الموريكس دور المنوي إقامته مساء الأربعاء المقبل في بيروت، في ظلّ الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، حسب تعبير الشركة المنتجة . 
كما قالت الشركة أن كل من النجوم  كل من دانييلا رحمة وماغي بو غصن وباسم مغنية، وكارول عبود، وأحمد الزين، والمخرج فيليب أسمر والكاتبة نادين جابر اعتذروا عن الحضور واستلام الجوائز.

 

ماغي بو غصن  - الصورة من حسابها على فيسبوك
ماغي بو غصن  - الصورة من حسابها على فيسبوك

وتمنى النجوم كما المنتج سنان أن تعود بيروت قريباً جداً مدينة الفرح والحياة والفن، وأعلنوا عن شكرهم الكبير وتقديرهم للقيمين على حفل (الموريكس دور) د. فادي الحلو و د. زاهي الحلو وجهودهما لتنظيم حفل يليق ببيروت ومكانتها في عالم الفن والجمال.

 
وكان النجم السوري قصي خولي قد اعلن اعتذاره عن حضور الحفل من خلال منشور عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقبله الفنانة نوال الزغبي فعلت الأمر نفسه مرجعين السبب للحالة الصعبة التي تمر بها بلدانهم.