اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عمرو دياب يشوق جمهوره لمفاجأة: بكرة الساعة 12 الظهر و"سيدتي" تكشف التفاصيل

عمرو دياب
البوستر الأول لنجوم تطبيقYela

شوّق الفنان عمرو دياب، جمهوره عبر كل حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي لمفاجأة كبرى ستحدث غدا دون الكشف عن أي تفاصيل، وتوقع البعض أن يكشف دياب عن أول أغنية من ألبومه الجديد لصيف 2021، وخمّن البعض الأخر أن يطرح عمرو رسميا خط أزيائه الجديد، ولكن الحقيقة يكشفها "سيدتي نت".

عمرو دياب
عمرو دياب ودينا الشربيني يعاودان  الظهور معا غدا - الصورة من حساب عمرو دياب

عمرو كتب عبر كل منصاته: بكرة الساعة 12 الضهر بتوقيت القاهرة.. ترقبوا، والمفاجأة أن المنشور نفسه تكرر بنفس التوقيت على حسابات النجم أحمد السقا، ومن بعده الفنان الكوميدي هشام ماجد، وعلم "سيدتي نت" أن المفاجأة المنتظرة هي طرح إعلان جديد يضم عددا كبيرا من النجوم منهم دياب والسقا ودينا الشربيني ويسرا لتدشين تطبيق Yela.

 

 

 

يذكر أنه تم إطلاق تطبيق Yela ، مؤخرا، حيث اعتمد التطبيق للترويج له وانطلاقه من خلال نشر صورة تجمع كل الفنانين المصريين المشاركين في التطبيق بحضور النجوم يسرا وعمرو دياب ودينا الشربيني، وشيكو وغادة عادل وابنها. واستغل التطبيق قصة علاقة الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني وأبرز صورتهما بجوار بعضهما.

 

حقيقة الصورة المتداولة لعمرو ودينا هل عادت علاقتهما ببعض؟

 

وقد ذكرت بعض المصادر الفنية أن الصورة الترويجية التي أطلقها التطبيق، والتي تضم عمرو دياب ودينا الشربيني ويسرا وشيكو وغادة عادل، هي صورة ترويجية تم تصويرها على عدة أيام وأن موعد التقاط الصورة كان قبل انفصال الهضبة ودينا الشربيني بشهر؛ كما التقطوا صورة أخرى في نفس يوم تصوير الصور الدعائية، حيث يظهر واضحاً لون شعر دينا الشربيني الذي اعتمدته مغايراً لآخر ظهور لها منذ أيام خلال العرض الخاص لفيلمها الأخير «البعض لا يذهب للمأذون مرتين».

هشام ماجد
هشام ماجد نشر نفس الاعلان

تطبيق ومنصة «yela»، تأسست على يد أليكس عيد هذا العام لتسمح للجمهور بإهداء أو الحصول على مقاطع فيديو ورسائل مخصصة من الفنانين المفضلين في الوطن العربي، حيث وَقّعت شراكة مع أكثر من مائة فنان عربي وتستعد لإطلاق خدماتها رسميًا خلال شهر أغسطس الجاري، وتمكنت المنصة من الحصول على أكثر من 5 آلاف مشترك مسبق حتى الآن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"